لماذا وإلى أين ؟

بعد وصفه إعلامية بالعاهرة.. هاشتاغ “سيموسمينابل” يجتاح “الانستغرام”

بعد الغضب الواسع في الأوساط الفنية على إثر وصف الإعلامي المقيم بأمريكا سيمو بنبشير، لزميلته مريم سعيد بـ “العاهرة” بعد تداول خبر زواجها برجل أعمال كويتي، اجتاح هاشتاج #simosiminable موقع تبادل الصور والفيديوهات الشهير “الانستغرام”، وذلك ردا وانتقاما على الإساءة والتشهير التي ينهجهما ضد غريمته.

وتفاعل العديد من الفنانين المغاربة مع الحملة التي شنها بنبشير في حق مريم، معتبرين أن الأمر وقاحة وقلة أدب ودناءة من شخص مفروض أنه يحترم نفسه قبل أن يحترم زميلة له في المهنة، سيما أن الأخيرة لم ترد على وقاحته وفضلت تواري الأنظhر منذ استقالتها من قناة “إم بي سي” بعد تداول صور قديمة لها يرجح أن بنسيمو هو من وراء الفعلة.

والتحق كل من الممثل والمخرج المغربي، سعيد الناصيري والممثلة سامية أقريو والإعلامي صامد غيلان والإعلامي رشيد الإدريسي والمغني حمزة المالكي وآخرون بركب المدافعين عن مريم سعيد التي اختارت الصمت وعدم الرد على الإشاعات التي لاحقتها ولا الإساءة التي يسيء إليها سيمو.

وكان السيمو قد شن حربا على مريم سعيد وصلت إلى درجة غير مسبوقة، حيث نشر “سطوري على حسابه بالإنستغرام قائلا :”مبروك للعريس لي تزوج الشياطة ديال العاهرات وتهنا كلشي من هاديك لي داز عليها كلشي”، إذ ليست هذه المرة الأولى التي يهاجمها فيها.

بنبشير الذي يدعي الحداثة ويعيش في أمريكا، كما قال عنه البعض، معروف بتصريحاته المسيئة للنساء، إذ سئل ذات مرة عن الزواج وقال “كيف لي أن أشتري بقرة والحليب موجود في كل مكان”، وذلك في تجريح وتشييء جنسي للمرأة .

ويشار إلى أن بعض الصفحات والرواد على موقع التواصل الاجتماعي “انستغرام” نشروا بعض غسيل الإعلامي المغربي، وفضحوا أسراره، ومن نشر صورة له رفقة رجل آخر توحي بأنه على علاقة شاذة معه، إلا أن بنبشير لم يرد على هذا الأمر كما أنه لزم الصمت بخصوص دفاع الفنانين عن مريم، حيث فضل مشاركة صوره وفيديوهاته كأن لا شيء يحدث.

 

احصل على تحديثات فورية مباشرة على جهازك ، اشترك الآن

0 0 أصوات
تقيم المقال
من شروط النشر : عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الإلهية، والابتعاد عن التحريض العنصري والشتائم

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

0 تعليقات
Inline Feedbacks
View all comments

يستخدم موقع الويب هذا ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على هذا ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد

0
أضف تعليقكx
()
x