لماذا وإلى أين ؟

مؤثر.. ربيع القاطي يعثر على قبر والده في الصحراء بعد 38 سنة من البحث (فيديو)

عثر الممثل المغربي، ربيع القاطي، على قبر والده الجندي، في الصحراء المغربية، بعد 38 سنة من البحث عنه.

وأعلن القاطي عن خبر العثور على قبر ووالده الذي توفي أثناء حرب الصحراء حيث كان مجندا في صفوف الجيش، عبر فيديو نشره على حسابه بموقع التواصل الاجتماعي فايسبوك، معبرا عن مدى سعادته بعد 38 سنة، ممن البحث والتقصي.

وقال القاطي تعليقا على الفيديو : ” ولا تحسبن الذين قتلوا في سبيل الله أمواتا بل أحياء عند ربهم يرزقون…. صدق الله العظيم….. الحمد لله الذي أنعم علينا بنعمه التي لا تعد ولا تحصى.. وبعد 38 سنة من الانتظار والبحث في كل أرجاء الصحراء المغربية الغراء بدون كلل، أكرمني الله العلي القدير فوجدت قبر الشهيد “.

وأضاف “قبر أبي الجندي المقاتل في صفوف القوات المسلحة الملكية الذي وهب حياته فداءا لوطننا الحبيب الله اكبر الله أكبر كم أنت كريم يا الله ولدت من جديد.. وكل عيد وانتم بالف خير… ربيع القاطي… ابن الشهيد”.

ولقي فيديو الفنان انتشارا واسعا في مواقع التواص الاجتماعي، وتفاعل معه العديد من النشطاء ومتابعي الممثل الذين دعوا بالرحمة لوالده ومهنئين إياه على هذا الخبر المفرح.

https://youtu.be/_8cj-7dkyqI

احصل على تحديثات فورية مباشرة على جهازك ، اشترك الآن

0 0 أصوات
تقيم المقال
من شروط النشر : عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الإلهية، والابتعاد عن التحريض العنصري والشتائم

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

0 تعليقات
Inline Feedbacks
View all comments

يستخدم موقع الويب هذا ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على هذا ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد

0
أضف تعليقكx
()
x