لماذا وإلى أين ؟

المواطنة المسحولة بـ”ترامواي”: جرني بحال الكلب وغنتابعو قضائيا (فيديو)


Warning: A non-numeric value encountered in /home/clients/adfe8833b4daf1f4a81214469c2b051d/web/wp-content/themes/publisher/includes/func-review-rating.php on line 212

Warning: A non-numeric value encountered in /home/clients/adfe8833b4daf1f4a81214469c2b051d/web/wp-content/themes/publisher/includes/func-review-rating.php on line 213

قررت السيدة المقعدة التي سحلها مستخدم شركة “تراموي” يوم أمس الثلاثاء، بمبرر عدم اثتنائها تذكرة الرحلة، متابعة الأخير قضائيا وفق المسطرة القانونية.

وقالت السيدة التي تعمل حارسة سيارات بحي حسان الرباط، في تصريح لـ “آشكاين” إن المستحدم “جرني بحال شي كلب وماشي  من حقه الاعتداء عليا”.

وأضافت في ذات التصريح أنها لن تسامح في حقها، باعتبار أن الأمر سيتكرر غدا أو بعد غد سواء معها أو مع سيدة أخرى، مؤكدة أن المحكمة ووكيل الملك سيحكم بينها وبين المستخدم.

وكشفت الشركة في وقت سابق، أن الراكبة وهي سيدة من ذوي الاحتياجات الخاصة التي لم تكن تحمل تذكرة تبادلت الحديث مع مراقبين إثنين، أحدهما لم يكن في أوقات عمله الرسمية، مشيرة إلى أن الأخير أظهر سلوكًا غير حضاريا ولا يحترم الإجراءات المعتمدة.

وأضافت الشركة أنه “يجري التحقيق حاليا في الإجراءات التأديبية التي سيتم اتخاذها وفقًا لأنظمة العمل، وسيبذل طرامواي الرباط-سلا كل الجهود ليبقى هذا الحدث حدثا استثنائيا معزولا”.

ويشار إلى أن واقعة جر السيدة ومحاولة إخراجها بالقوة من على متن “طرامواي”، الخط الثاني الرباط/ سلا، من طرف مستخدم بالشركة، أثارت سخطا واستياءً عارمين على مواقع التواصل الاجتماعي.

    مواطن
    13/11/2019
    15:47
    التعليق :

    لم تسمحي في حقك لو حتي لم تكون لك تذكرة فلم يسمح اه الحق بأن يمسح بك الارض .واذا لم يناقش هذا الموضوع الآن علي طاوله المحكمه ستقع لإنسان أخر مثلك ونحن معك كمغاربه العالم ارجوك

    2
    1

أضف تعليقا

أضف تعليقا - لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني - سوف يتم نشر تعليقك بعد المعاينة

يستخدم موقع الويب هذا ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على هذا ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد