لماذا وإلى أين ؟

خاليلوزيتش: حمد الله مرتبط بالمشاكل وحاريث تجرأ واتصل بي ليلا


Warning: A non-numeric value encountered in /home/clients/adfe8833b4daf1f4a81214469c2b051d/web/wp-content/themes/publisher/includes/func-review-rating.php on line 212

Warning: A non-numeric value encountered in /home/clients/adfe8833b4daf1f4a81214469c2b051d/web/wp-content/themes/publisher/includes/func-review-rating.php on line 213

رفض وحيد خليلوزيتش، مدرب المنتخب الوطني، التعليق على اعتزال عبد الرزاق حمد الله المحترف بالنصر السعودي، اللعب الدولي، لأنه مرتبط بالمشاكل على حد قوله.

وأكد المدرب البوسني الندوة الصحافية التي عقدها صباح اليوم (الأربعاء): “مع الأسف اسم حمد الله مرتبط بالمشاكل، منذ تعاقدي مع اتحاد الكرة وأنا أسمع عنه مشاكل كثيرة. المنتخب المغربي في حاجة خلال هذه الفترة للهدوء وتفادي المشاكل التي من الممكن أن تؤثر عليه”.

وتابع خليلوزيتش “لقد تحدثت مع مجموعة من اللاعبين، وتأكد لي أن لديه مشاكل كثيرة، أعتقد أن المنتخب المغربي فوق الجميع، ومصيره غير معلق بأي شخص، حمد الله لديه إمكانيات، لكن سلوكه لا يخدم المنتخب المغربي”.

وحول عدم استدعاء يونس بلهندة، قال “يونس لا يقدم مستويات جيدة، ومستواه تراجع، لدينا حاليًا لاعبون أفضل، الاستبعاد ليس شخصيًا ولا علاقة له بأمور غير رياضية كما يتم الترويج له”.

وتابع: “هناك لاعبون في نفس مركزه (بلهندة) يقدمون مستويات أفضل بكثير وريثما يستعيد مؤهلاته سيكون مُرحبًا به داخل المجموعة”.

كما كشف أنه تلقى اتصالا من أمين حاريث، المحترف بفريق شالك الألماني، بعد منتصف الليل، ليطلب منه تفسيرا لإبعاده من لائحة الأسود، قائلا: “حاريث لا يستحق حاليا اللعب للمنتخب الوطني، لقد حصل على فرصته باللعب للأسود في المباريات الودية لكنه لم يقدم الإضافة المطلوبة”.

وأشار وحيد خلال الندوة الصحافية التي عقدها صباح اليوم (الأربعاء)، بالرباط، أن حاريث يحاول فعل كل شيء من أجل اللعب، عندما لا يكون أساسيا في تشكيلة المنتخب، وهذا تصرف أناني”.

لقجع يدعم اللاعبين

زار فوزي لقجع، رئيس الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم، زوال يومه الأربعاء، مقر إقامة المنتخب الوطني لتشجيع ومساندة العناصر الوطنية قبل المباراة التي ستجمعها بعد غد الجمعة بالمنتخب الموريتاني، برسم الجولة الأولى من التصفيات الإفريقية المؤهلة لنهائيات كأس إفريقيا للأمم الكاميرون 2021.

وحث الرئيس لقجع، حسب بلاغ للجامعة لاعبي والطاقم التقني للمنتخب الوطني، على بذل مجهودات كبيرة خلال هذه المباراة، حتى يتسنى لهم تحقيق نتيجة إيجابية تمكن النخبة المغربية من التوقيع على مسار جيد في التصفيات.

وكان الناخب الوطني وحيد هاليلوزيش، قد كشف الخميس الماضي، عن لائحة المنتخب الوطني التي ستواجه يومي 15 و19 نونبر 2019، منتخبي موريتانيا وبورندي.

وتدخل هاتان المباراتان في إطار الجولتين الأولى والثانية من التصفيات الإفريقية المؤهلة لنهائيات كأس إفريقيا للأمم الكاميرون 2021.

وستجرى مباراة المنتخب الوطني ضد نظيره الموريتاني يوم الجمعة المقبل، على أرضية المجمع الرياضي الأمير مولاي عبد الله بمدينة الرباط، انطلاقا من الساعة الثامنة مساء، في حين سيلعب ضد المنتخب البورندي يوم الثلاثاء 19 نونبر 2019، بملعب الأمير لويس رواغاسوري بمدينة بوجمبورا بداية من الساعة الثالثة بعد الزوال.

أضف تعليقا

أضف تعليقا - لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني - سوف يتم نشر تعليقك بعد المعاينة

يستخدم موقع الويب هذا ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على هذا ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد