لماذا وإلى أين ؟

جلسة صلح تنهي خلاف “فرانش مونتانا” مع والده (صورة)

بعد أن صرح والد مغني الراب الأمريكي ذو الأصول المغربية المتواجد حاليا بالمغرب، كريم خربوش، الملقب بـ “فرانش مونتانا”،في وقت سابق أن ابنه تخلى عنه وفضل عدم مساعدته في ظروفه الحالكة، عادت اليوم المياه إلى مجاريها بعد جلسة صلح بين الطرفين.

وأدرج مونتانا على حسابه في موقع تبادل الصور والفيديوهات الشهير “إنستغرام”، صورة برفقة والده، عبد الله خربوش، تغمرها السعادة والفرح، حيث ظهرا معا جالسين على أريكة ويضحكان بعفوية.

وأرفق مونتانا على الصورة تعليقا يشير إلى أن العلاقة بينه وبين أبيه قد عادت إلى مجاريها وذلك تزامنا مع عيد ميلاده الـ 35، “عيد ميلاد رائع.. رأيت أمي وأبي في إفريقيا”.

ويذكر أن والد المغني المعروف قد صرح سابقا أنه كان يعيش على وقع التهديد بالتشرد وأن ابنه مونتانا تخلى عنه وأبدى رفضه في مساعدته بالرغم من ثرائه.

ومن جهتها، كانت والدة مونتانا قد دحضت كلام زوجها وأكدت أن ابنها دائم الحرص على توفير الحياة الكريمة لوالده، إلا أن الأخير مستهتر ويرغب في المزيد لصرفه على السهرات، الأمر الذي يجعله يخرج في تصريحات مغالطة كنوع من الابتزاز.

وحل المغني الشهير المقيم بالولايات المتحدة الأمريكية، بالمغرب الثلاثاء 12 نونبر 2019، في زيارة لعائلته المتواجدة بالدار البيضاء، حيث احتفل معهم بعيد ميلاده الـ 35.

 

 

احصل على تحديثات فورية مباشرة على جهازك ، اشترك الآن

0 0 أصوات
تقيم المقال
من شروط النشر : عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الإلهية، والابتعاد عن التحريض العنصري والشتائم

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

0 تعليقات
Inline Feedbacks
View all comments

يستخدم موقع الويب هذا ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على هذا ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد

0
أضف تعليقكx
()
x