لماذا وإلى أين ؟

بالفيديو.. عامل اليوسفية يدخل موسوعة جينس بسلامه على أطول صف

أثار محمد سالم السبطي، عامل إقليم اليوسفية، جدلا واسعا على مواقع التواصل الاجتماعي بعد انتشار فيديو له وهو يسلم على طابور طويل يضم ساكنة المنطقة في حركة أثارت استغراب رواد الفضاء الأزرق.

وأظهر شريط فيديو تم نشره على نطاق واسع العامل وهو يسلم على عشرات المواطنين والموظفين ورجال السلطة خلال وصوله للإشراف على إعطاء الإنطلاقة لأشغال تدشين شارع باليوسفية، وقد أمضى وقتا طويلا في ذلك.

واسغرب نشطاء سلوك العامل، حيث رشحه البعض لدخول موسوعة جينيز بسبب مصافحته للطابور الطويل خلال مدة طويلة، متسائلين هل الأمر تواضع من رجل سلطة تجاه المواطنين، ام تمادٍ في احتفالات تدشين شارع صغير.

فيما عبر البعض الآخر بسخرية متسائلين عما إذا بقي للعامل وقت من أجل أداء المهمة التي حل بالمكان لأجلها، خاصة بعد سلامه على أزيد من 100 شخص.

من جهة اخرى تناقلت الفيديو وسائل إعلام دولية بشكل واسع وبلغ الأمر إلى حد السخرية في مقالات متفرقة على جرائد المنوعات ووكالات الأنباء الدولية.

احصل على تحديثات فورية مباشرة على جهازك ، اشترك الآن

0 0 أصوات
تقيم المقال
من شروط النشر : عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الإلهية، والابتعاد عن التحريض العنصري والشتائم

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

0 تعليقات
Inline Feedbacks
View all comments

يستخدم موقع الويب هذا ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على هذا ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد

0
أضف تعليقكx
()
x