لماذا وإلى أين ؟

أكادير.. سائق سيارة أجرة يتحول إلى مروج كبير للكوكايين

أوقفت عناصر الشرطة القضائية التابعة لمفوضية الشرطة بأكادير، أمس الأحد 17 نونبر الجاري، شخصين أحدهما من ذوي السوابق القضائية في مجال السرقات، للإشتباه في تورطهما في قضية تتعلق بالحيازة والإتجار في المخدرات الصلبة والمؤثرات العقلية والسكر العلني.

وبحسب المعطيات التي وصلت “آشكاين”، فإن اعتقال المشتبه فيهما جاء بعد الإشتباه في ترويج المخدرات الصلبة والمؤثرات العقلية بأكادير؛ من طرف أحدهما يعمل سائقا لسيارة الأجرة من النوع الكبير، حيث تم توقيفهما بحي أدرار، داخل سيارة الأجرة؛ وهما في حالة سكر متقدمة، وبحوزتهما 30 قرص مهلوسا من نوع “ريفوتريل”، وعدد من الكبسولات تحتوي على مخدر الكوكايين مهيأة للترويج.

المعطيات ذاتها، تؤكد أن عملية التفتيش المنجزة بمنزل أحد المشتبه فيهما، أسفرت من حجز ما عدده 50 قرصا مهلوسا من نوع “ريفوتريل”، بالإضافة لمبلغ مالي وصف بـ”الهام”؛ يشتبه في كونه من عائدات ترويج المخدرات، قبل أن يتم الإحتفاظ بالمشتبه فيهما تحت الحراسة النظرية رهن إشارة البحث الذي تشرف عليه النيابة العامة المختصة.

احصل على تحديثات فورية مباشرة على جهازك ، اشترك الآن

0 0 أصوات
تقيم المقال
من شروط النشر : عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الإلهية، والابتعاد عن التحريض العنصري والشتائم

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

0 تعليقات
Inline Feedbacks
View all comments

يستخدم موقع الويب هذا ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على هذا ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد

0
أضف تعليقكx
()
x