لماذا وإلى أين ؟

سرقة سلاح ناري من دركي يستنفر أمن البيضاء

أكدت مصادر متطابقة، أن القيادة الجهوية للدرك الملكي بمدينة الدار البيضاء تعيش على وقع استنفار أمني غير مسبوق منذ فجر السبت الماضي، بعد ورود خبر سرقة سلاح ناري من دركي برتبة مساعد يعمل بالمركز القضائي بسرية عين السبع الكائنة بتراب طيط مليل نواحي الدار البيضاء.

وأفادت ذات المصادر، أن مكان سرقة السلاح عرف إنزالا أمنيا كبيرا، حيث حل كل من المفتش العام لجهاز الدرك وكبار المسؤوليين الأمنين للبحث والتقصي في هذه الواقعة الغريبة التي هزت أركان القيادة الجهوية الدرك الملكي بكل من الدار البيضاء وسطات.

وشنت الأجهزة الأمنية بمختلف تلاوينها حملة واسعة النطاق بتراب عمالة مديونة والدروة للبحث عن المتهم أو المتهمين المفترضين في واقعة سرقة هذا السلاح الوظيفي، كما استعملت مروحية جوية للبحث والتغطية.

نفس المصادر أكدت أن ظروف وملابسات سرقة السلاح لازالت مجهولة لحدود الساعة، وذلك في انتظار نتائج التحقيق الذي يشرف عليه الجنرال مصطفى الحمداوي مفتش الدرك الملكي شخصيا.

احصل على تحديثات فورية مباشرة على جهازك ، اشترك الآن

0 0 أصوات
تقيم المقال
من شروط النشر : عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الإلهية، والابتعاد عن التحريض العنصري والشتائم

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

0 تعليقات
Inline Feedbacks
View all comments

يستخدم موقع الويب هذا ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على هذا ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد

0
أضف تعليقكx
()
x