لماذا وإلى أين ؟

متوكل تصف مداخلات أعضاء حزبها بالسوداوية

وصفت عضو المكتب السياسي لحزب التجمع الوطني للأحرار،  نوال المتوكل، خطاب اعضاء حزبها المشاركين اللقاء التواصلي لقافلة “100 يوم 100 مدينة”، بمدينة اسفي، “بالسوداوي”.

وقالت متوكل انها لاحظت أن الخطاب الذي طغى على أشغال الورشات كان سوداويا، مسترسلة: “ نعدكم بأن نبدل الجهد لتدارك ما فات وإصلاح الأعطاب من خلال إشراككم في التشخيص عبر طرح المشاكل والمساهمة في إيجاد الحلول”.

واشارت القيادية التجمعية ان مجموعة من الخلاصات هذا اللقاء، سيتم رفعها للمكتب السياسي لبناء برنامجه الانتخابي المقبل وتقديم رؤيته الجديدة حول أعطاب التنمية بالمغرب.

وتسائلت المتحدثة حول الأسباب التي تجعل الأبطال الرياضيين يهاجرون نحو آفاق أرحب يديرون ظهرهم للمغرب، ضاربة المثال رشيد رمزي الحائز على بطولة العالم في مسافة 1500 متر، غير أنه قرر الهجرة وتمثيل منتخب البحرين.

احصل على تحديثات فورية مباشرة على جهازك ، اشترك الآن

0 0 أصوات
تقيم المقال
من شروط النشر : عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الإلهية، والابتعاد عن التحريض العنصري والشتائم

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

0 تعليقات
Inline Feedbacks
View all comments

يستخدم موقع الويب هذا ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على هذا ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد

0
أضف تعليقكx
()
x