لماذا وإلى أين ؟

الفنانة كريمة غيث تدخل على خط قضية حمزة “مون بيبي”

أطلت الفنانة المغربية الشابة كريمة غيت في برنامج تلفزي، أمس الاثنين، لتكذب الشائعات التي روجها حساب “حمزة مون بيبي” في وقت سابق بكونها متزوجة سرا من رجل أعمال خليجي.

وفي أول رد فعل لها حول هذه القضية، عبرت النجمة الشابة عن استيائها من الأفعال غير الأخلاقية التي يقوم بها الحساب الوهمي، مؤكدة أن الحساب ممول لضرب فيسمعة الفنانين والفنانات المغاربة.

وفي نفس السياق أشارت إلى أنها لو كانت على علم بصاحب الحساب الوهمي لتابعته قضائيا على تشويه سمعتها والمساس بحياتها الخاصة، معتبرة أن حياتها الخاصة خط أحمر ولا يحق لأي أحد المساس بها، متمنية ان يذهب التحقيق الجاري في هذه القضية إلى أبعد مدى.

وأضافت كريمة، أنه تمت خطبتها ثلاث مرات لكن لم تكتمل الزيجات الثلاث لأسباب خاصة، وأن خطبتها من شخص مغربي أو خليجي ليس أمرا محرما مادام طلبه في الحلال.

يذكر أن التحقيقات مازالت جارية في الملف المعروف إعلاميا “بحمزة مون بيبي، الذي يتابع فيه أربعة متهمين رئيسيين، بينهم مراسل صحفي، حيث ينتظر أن يتم عرضهم على المحكمة في قادم الأيام، بعد سلسلة الأبحاث المثيرة التي فجرت فضائح وجرائم خطيرة.

احصل على تحديثات فورية مباشرة على جهازك ، اشترك الآن

0 0 أصوات
تقيم المقال
من شروط النشر : عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الإلهية، والابتعاد عن التحريض العنصري والشتائم

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

0 تعليقات
Inline Feedbacks
View all comments

يستخدم موقع الويب هذا ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على هذا ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد

0
أضف تعليقكx
()
x