لماذا وإلى أين ؟

أصغر مليارديرة في العالم تبيع شركتها بمبلغ خيالي (صورة)

وافقت كايلى جينر، عارضة الأزياء ونجمة تليفزيون الواقع الأمريكية، على بيع الحصة الأكبر من علامتها التجارية “كايلي كوسميتيكس” لصالح شركة “كوتى” لمنتجات التجميل.

ووفقًامصادر إعلامية” فقد اشترت الشركة 51% من أسهم شركة كايلى جينر مقابل 600 مليون دولار، إلا أنها ستواصل كل الجهود الإبداعية لتطوير منتجات علامتها التجارية.

وصرحت جينر، فى بيان لها، أنها متحمسة للشراكة مع كوتى لمواصلة المزيد من الوصول لمحبين ومستخدمين منتجاتها من كايلى كوزمتكس وكايلى سكين حول العالم، وقالت إنها تطلع لمواصلة الإبداع فى منتجاتها لكل ما يتوقعه معجبونها عبر مواقع التواصل الاجتماعى.

وأضافت: “هذه الشراكة ستتيح لى ولفريقى فرصة للتركيز على تطوير العلامة التجارية إلى قوة جمال عالمية”.

فيما قالت الشركة متعددة الجنسيات فى بيانها إن هذه الشراكة الجديدة خطوة جديدة فى تركيزها المتجدد على أعمال التجميل، ووصفت كايلى بأنها “أيقونة العصر الحديث ولديها إحساس لا يصدق بمستهلك مستحضرات التجميل”. وكانت شركة جينر حققت أرباحًا بلغت 177 مليون دولار خلال العام الحالى.

**وكالات

 

احصل على تحديثات فورية مباشرة على جهازك ، اشترك الآن

0 0 أصوات
تقيم المقال
من شروط النشر : عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الإلهية، والابتعاد عن التحريض العنصري والشتائم

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

0 تعليقات
Inline Feedbacks
View all comments

يستخدم موقع الويب هذا ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على هذا ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد

0
أضف تعليقكx
()
x