لماذا وإلى أين ؟

فرانش مونتانا بين الحياة والموت بسبب أكلة مغربية

نقل الفنان المغربي الأمريكي “فرانش مونتانا”، مساء أمس الخميس، إلى مستشفى بلوس أنجلس، عقب إصابته بأزمة قلبية، بعد ساعات فقط من عودته إلى الولايات المتحدة الأمريكية، قادما من المغرب.

ووفق ما كشف عنه موقع “تايمز” الأمريكي، فقد تعرض مغني الراب المغربي الأصل كريم خربوش الشهير بلقب فرانش مونتانا إلى أزمة صحية خطيرة بعد عودته من المغرب، عقب الاحتفال بعيد ميلاده رفقة والديه، مشيرا إلى أن “مونتانا” نقل على وجه السرعة إلى المستشفى بعدما تلقت الشرطة إنذارا بخصوص حالته، حيث وجدته في حالة صحية خطيرة داخل إقامته في لوس أنجلس.

وأشار ذات المصدر إلى أن فرانش يعاني من اضطرابات في نبضات القلب وآلام حادة في المعدة. حيث نقل متن سيارة إسعاف من منزله بلوس أنجلوس إلى المستشفى بعد شعوره بالغثيان وآلام في البطن وارتفاع معدل ضربات القلب.

ولم تستبعد أن يكون الامر له علاقة بأكلة مغربية أو سلسة من الأكلات تناولها الرابور العالمي في المغرب.

يشار إلى أن مونتانا حل مؤخراً بالمغرب على متن طائرته الخاصة بعد لقائه بوالده ونشر صورةً تجمعه به على صفحته بإنستغرام.

احصل على تحديثات فورية مباشرة على جهازك ، اشترك الآن

0 0 أصوات
تقيم المقال
من شروط النشر : عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الإلهية، والابتعاد عن التحريض العنصري والشتائم

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

1 تعليق
الأكثر تصويتا
أحدث أقدم
Inline Feedbacks
View all comments
المعقول
المعلق(ة)
22 نوفمبر 2019 12:47

هل الأكلة المغربية هي الحيط لقصير، قبل أن يكون أمريكيا، فقد ربى كتافو من الأكل المغربي، فالأعراض الصحية من غثيان و ألام المعدة و دقات القلب الغير منتظمة هي من أعراض متعاطي المخدرات كالكوكايين مثلا، فلماذا اتجهوا للأكل المغربي بالضبط.

يستخدم موقع الويب هذا ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على هذا ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد

1
0
أضف تعليقكx
()
x