لماذا وإلى أين ؟

لاعبو الترجي التونسي يسوقون صورة “العنف” على جمهور البيضاء


Warning: A non-numeric value encountered in /home/clients/adfe8833b4daf1f4a81214469c2b051d/web/wp-content/themes/publisher/includes/func-review-rating.php on line 212

Warning: A non-numeric value encountered in /home/clients/adfe8833b4daf1f4a81214469c2b051d/web/wp-content/themes/publisher/includes/func-review-rating.php on line 213

رسمت جماهير الترجي التونسي صورة سيئة عن جمهور الدار البيضاء، إذ قبل وصولهم اليوم الخميس إلى المغرب هوّلوا من الأمر كما لو أنهم ذاهبون إلى حرب. وهو ما عكسه قرار الفريق بالتوجه إلى الرباط والإقامة فيها رغم أن مركب محمد الخامس بالدار البيضاء هو الذي سيحتضن مباراته مع الرجاء برسم أولى جولات دور المجموعات لعصبة الأبطال الافريقية.

وكانت تعاليق التونسيين المناصرين للفريق في مواقع التواصل الاجتماعي تدعو إلى الحيطة والحذر عند الوصول، محذرة من التعدي على بعثة الترجي من قبل أنصار جماهير الوداد البيضاوي تحديدا، مستحضرين ما جرى في نهائي عصبة الأبطال الإفريقي الذي شهد انسحاب الوداد وتتويج النادي التونسي.

كما أن مسؤولا في الفريق التونسي قال في تصريح لإذاعة تونسية إن البعثة تعمدت اختيار الرباط قبل التوجه إلى البيضاء، وذلك تفاديا للمضايقات التي قد يتعرض لها حسب ما صرح به مسؤولوه لوسائل الإعلام. وغطى على هذا بالقول أن العاصمة تتوفر على ملاعب للتدريب و فنادق في المستوى، كما لو أن الدار البيضاء تفتقر لهذا.

وليست هذه المرة الأولى التي يصور فيها التونسيون بهذا الشكل القدحي للجمهور البيضاوي خاصة، إذ فعل ذلك قبل مواجهته لفريق أولمبيك آسفي في إطار كأس الأندية العربية، حيث قالوا إنهم يسختارون الإقامة في مدينة الجديدة لأن آسفي لم ترقهم وكل هذا لتفادي أنصار الوداد الذي ينتظرونهم للانتقام كما خُيل لهم.

يشار إلى أن فريق الرجاء أعلن عن بيع جميع تذاكر مباراته ضد الترجي التونسي المقررة يوم السبت المقبل.

    عبد ربه
    28/11/2019
    09:42
    التعليق :

    ليس الترجي ولا غيره من يسوق لهذه السمعة السيئة لبعض الجمهور, فهؤلاء رسموا صورة عن مستواهم الفكري والخلقي بأنفسهم وتناقلت تصرفاتهم المشينة العديد من وسائل الإعلام الوطنية والدولية, إلا أن هذا لا يعني أن كل الجمهور البيضاوي هو على هذا النحو كما لا يعني أن بعض الجمهور التونسي وغير التونسي هم في معزل عن هكذا تصرفات عدوانية لا تمت لكرة القدم بشيء.

    8
    1

أضف تعليقا

أضف تعليقا - لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني - سوف يتم نشر تعليقك بعد المعاينة

يستخدم موقع الويب هذا ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على هذا ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد