لماذا وإلى أين ؟

رونار يقود السعودية إلى هزيمة ثقيلة ضد الكويت


Warning: A non-numeric value encountered in /home/clients/adfe8833b4daf1f4a81214469c2b051d/web/wp-content/themes/publisher/includes/func-review-rating.php on line 212

Warning: A non-numeric value encountered in /home/clients/adfe8833b4daf1f4a81214469c2b051d/web/wp-content/themes/publisher/includes/func-review-rating.php on line 213

انتهت مباراة منتخبي الكويت والسعودية، التي احتضنها استاد عبد الله بن خليفة بنادي الدحيل بالدوحة مساء اليوم الأربعاء، في إطار الجولة الأولى ضمن منافسات المجموعة الثانية لبطولة كأس الخليج العربي ال24، بانتصار الأزرق بثلاثة اهداف على الأخضر السعودي الذي اكتفى بهدف واحد.

وعرفت هذه المباراة، التي شهدت حضورا جماهيريا كبيرا، عددا من فرص أهدرها الفريق السعودي أمام منافسه الكويتي صاحب العشرة ألقاب، والذي باغثه بهدفين في الشوط الأول، قبل أن يعمق الفارق بينهما بتسجيل هدف ثالث، ما صعب من مهمة الأخضر السعودي، الذي كان عليه أن ينتظر الى غاية الدقيقة 96 لهز شباك منافسه بهدف شرفي.

وبهذه النتيجة، يكون المنتخب الكويتي قد كسب مؤقتا صدارة المجموعة الثانية ضمن البطولة الكروية الخليجية ال24 التي انطلقت منافساتها أمس وتتواصل الى غاية ثامن دجنبر المقبل.

ويسعى المنتخب الكويتي، صاحب الرقم القياسي في الفوز بلقب بطولة الخليج (10 مرات) إلى تعزيز رقمه والفوز باللقب الحادي عشر من بطولات الخليج.

وفي المقابل، لم يغب المنتخب السعودي عن منصات التتويج في 16 مشاركة، حقق خلالها كأس البطولة ثلاث مرات، أعوام 1994 بالإمارات و2002 بالرياض و2003 بالكويت، وحل وصيفا ست مرات، وفي المركز الثالث سبع مرات.

وكان منتخبا عمان (حامل اللقب) والبحرين قد تعادلا سلبا في افتتاح منافسات المجموعة في وقت سابق من مساء اليوم.

ومن المقرر أن تقام الجولة الثانية من منافسات هذه المجموعة يوم السبت المقبل، حيث سيلتقي منتخب الكويت بنظيره العماني، وفريق البحرين بنظيره السعودي.

    مغربي
    28/11/2019
    14:09
    التعليق :

    رونار ره غير مدرب تالصدفة طالع له جوك ممدرب ما والو

    0
    0

أضف تعليقا

أضف تعليقا - لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني - سوف يتم نشر تعليقك بعد المعاينة

يستخدم موقع الويب هذا ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على هذا ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد