لماذا وإلى أين ؟

الجعواني: المدرب المغربي “محكور”


Warning: A non-numeric value encountered in /home/clients/adfe8833b4daf1f4a81214469c2b051d/web/wp-content/themes/publisher/includes/func-review-rating.php on line 212

Warning: A non-numeric value encountered in /home/clients/adfe8833b4daf1f4a81214469c2b051d/web/wp-content/themes/publisher/includes/func-review-rating.php on line 213

قال منير الجعواني، المدرب السابق لفريق نهضة بركان، إن المدرب المغربي محتقر، وأنه عندما يشاهد مباريات الفريق حاليا، يرى أنهم يعتمدون على أسلوبه في اللعب.

واعتبر أن المدرب المغربي “محكور” إعلاميا بالمقارنة مع مدربين آخرين، في دوريات خليجية، تسلط عليهم الأضواء بشكل كبير. قبل أن سيكشف أنه تفاجأ لإقالته من الفريق.

وأضاف في حوار مع إذاعة خاصة أن ما حققه مع بركان أكبر من التتويج بلقبين، إذ كان لديه هدافين للدوري الاحترافي الكعبي، ولاباكودجو، كما نجح في إبراز لاعبين من أبناء الفريق، يلعبون حاليا للفريق الأول.

وأوضح المدرب السابق لبركان، أن الأندية المغربية تساهم في شهرة بعض المدربين الأجانب المغمورين، على حساب الإطار الوطني إذ تتعاقد معهم وتسلط عليهم الأضواء وتصبح لديهم شهرة، وبعدها يرحلون لتدريب أندية أخرى.

وأشار الجعواني إلى أن الدوري السعودي يشهد وجود مدربين من تونس والجزائري، بينما لا يوجد أي مدرب مغربي، لأن الإطار الوطني لا تسلط عليه الأضواء إعلاميا، رغم مؤهلاته، التي يتوفر عليها.

أضف تعليقا

أضف تعليقا - لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني - سوف يتم نشر تعليقك بعد المعاينة

يستخدم موقع الويب هذا ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على هذا ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد