لماذا وإلى أين ؟

الداخلية تمنع “إلترا” الرجاء من رفع التيفو بعد rom101


Warning: A non-numeric value encountered in /home/clients/adfe8833b4daf1f4a81214469c2b051d/web/wp-content/themes/publisher/includes/func-review-rating.php on line 212

Warning: A non-numeric value encountered in /home/clients/adfe8833b4daf1f4a81214469c2b051d/web/wp-content/themes/publisher/includes/func-review-rating.php on line 213

منعت وزارة الداخلية إلترا فريق الرجاء البيضاوي من رفع التيفو في المباراة التي ستجمع الفريق المذكور بفريق الترجي التونسي، يومه السبت 30 نونبر الجاري.

منع الداخلية لالترا الرجاء رفع التيفو يأتي بعد الجدل الذي اثارته تيفواتهم التي رفعوها مؤخرا وخاصة تيفو الغرفة 101 rom، الذي تم رفعه خلال مباراة ديربي العرب أمام فريق الوداد البيضاوي، وهو التيفو الذي تم تفسيره على أنها يرمز لرفض الاضطهاد والتعذيب في السجون والدكتاتورية، بسبة لرواية جورج أورويل.

وأكدت كوفرا الماكانا أن ” وزارة الداخلية قررت استئناف الحرب ضد الكورفا السود والتي بدأت من سنوات وذلك بإغلاق أبواب مركب محمد الخامس أمامنا، ومنع أي تيفو في المدرجات”.

وأمام هذا التطور، وعدت الترا الرجاء بالرد، حيث قالت ” لا يمكننا السكوت على هذه المعاملة المهينة من الجهات الأمنية، ومقاومتنا ستعود وسنبتدؤها بعدم الباشاج و إرتداء الزي الأسود في مباراة فريقنا بحول الله، وذلك برسم المباراة الأولى في دور مجموعات دوري الأبطال الإفريقي”.

وأضافت ذات الإلترا في بلاغ لها منشور على صفحتها الرسمية بالفيسبوك ” فهل يعقل أن يتم اضطهادنا بسبب “تأويل” جهة أخرى لا علاقة لها، لا من بعيد أو قريب، بشغفنا؟”، مردفة “نقولها بالواضح، لن نسمح لأي كان أن يدخلنا وسط معركة نحن بعيدين عنها كل البعد، معركتنا الوحيدة عنوانها الرجاء ولا شيء غير الرجاء. إعلانكم الحرب على مجموعات الماغانا نعتبره مساسا بالكيان الأخضر، فترقبوا الرد!”

أضف تعليقا

أضف تعليقا - لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني - سوف يتم نشر تعليقك بعد المعاينة

يستخدم موقع الويب هذا ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على هذا ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد