لماذا وإلى أين ؟

بالفيديو.. لحظة قتل شخص هاجم المارة بسكين في لندن


Warning: A non-numeric value encountered in /home/clients/adfe8833b4daf1f4a81214469c2b051d/web/wp-content/themes/publisher/includes/func-review-rating.php on line 212

Warning: A non-numeric value encountered in /home/clients/adfe8833b4daf1f4a81214469c2b051d/web/wp-content/themes/publisher/includes/func-review-rating.php on line 213

أعلنت الشرطة البريطانية مقتل 3 أشخاص وإصابة ثلاثة آخرين في هجوم نفذه رجل بسكين على مجموعة من المارة قرب جسر لندن في العاصمة أمس الجمعة.

وأوضح كريسيدا ديك قائدة شرطة لندن أن “اثنين من المصابين في الهجوم فقدا حياتهما… هذا بخلاف المشتبه به الذي قتل برصاص الشرطة”.

وكانت شرطة لندن، قد أعلنت أمس الجمعة، أن عناصرها قتلوا على جسر لندن شخصًا كان في حوزته “متفجّرات زائفة”، بعدما تعرّض عدد من الأشخاص للطعن في عملية “إرهابية”.

وقال المسؤول في الشرطة نيل باسو في بيان: “أنا حاليًا في موقع يمكنني من التأكيد أنه كان عملا إرهابيا”.

وقد أُصيب عدد من الاشخاص بجروح، الجمعة، بينما افادت “بي.بي.سي” ان “مواطنين اثنين قتلا”، اثر عملية الطعن التي وقعت على جسر لندن الشهير وسط العاصمة البريطانية.

وقالت الشرطة إنها تتعامل مع الحادثة على أنها “مرتبطة بالإرهاب” كـ”إجراء احترازي”، بينما أكدت أنها أصابت رجلاً بإطلاق النار عليه في إطار الحادثة.

    ريفي مغريبي
    30/11/2019
    12:24
    التعليق :

    اسكنه الله في ويل جهنم خالد فيها ابدا ان شاء الله

    0
    0

أضف تعليقا

أضف تعليقا - لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني - سوف يتم نشر تعليقك بعد المعاينة

يستخدم موقع الويب هذا ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على هذا ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد