لماذا وإلى أين ؟

الترجي يبدأ مباراته مع الرجاء بشكاية إلى الكاف بسبب “دونور”


Warning: A non-numeric value encountered in /home/clients/adfe8833b4daf1f4a81214469c2b051d/web/wp-content/themes/publisher/includes/func-review-rating.php on line 212

Warning: A non-numeric value encountered in /home/clients/adfe8833b4daf1f4a81214469c2b051d/web/wp-content/themes/publisher/includes/func-review-rating.php on line 213

ذكرت إذاعة “موزاييك” التونسية أن لاعبو الترجي الرياضي غادروا ملعب المركب الرياضي محمد الخامس دون استحمام بعد الحصة التدريبية التي قاموا بها مساء أمس الجمعة (29 نونبر).

وحسب “موزاييك” فإن سبب المغادرة يعود إلى عدم توفر المياه الساخنة في حجرات الملابس. وأوضحت المصادر ذاتها، ان إدارة الترجي التونسي، تفاجأت بعد نهاية الحصة التدريبية بعدم تواجد الماء الساخن، ما تسبب في غضب اللاعبين والطاقم التقني للفريق التونسي، ما فرض على إدارة الترحي رفع شكوى بالموضوع للاتحاد الافريقي .

وتم إشعار مراقب المباراة الذي كان متواجدا على عين المكان والذي عاين الوضعية وأدرج هذه الملاحظة في التقرير الخاص بمقابلة الترجي والرجاء الذي سيرسل إلى مكاتب الاتحاد الافريقي لكرة القدم.

في سياق المباراة الهامة، اتفق مسؤولو الترجي مع إدارة الرجاء الرياضي على تمكين جماهير الترجي من الدخول إلى ملعب محمد الخامس ومتابعة اللقاء بصفة مجانية شرط التواجد أمام البوابة رقم 2 مصحوبين بجوازات سفرهم التونسية أو بطاقات الإقامة الخاصة بالجالية التونسية المقيمة في المغرب.

وكانت تقارير إعلامية تونسية أشارت إلى أن 2000 مشجع تونسي سيحضر لقاء اليوم أمام الرجاء الرياضي، برسم دور المجموعات من مسابقة عصبة الأبطال الإفريقية.

يشار إلى أن مباراة الرجاء والترحي ستتطلق بداية من الساعة الثامنة ليلا.

أضف تعليقا

أضف تعليقا - لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني - سوف يتم نشر تعليقك بعد المعاينة

يستخدم موقع الويب هذا ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على هذا ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد