لماذا وإلى أين ؟

شوهة.. “الكراطة” تُفسد افتتاح مهرجان مراكش السينمائي (صور)

شهد افتتاح الدورة الـ 18 لمهرجان مراكش السينمائي، أمس الجمعة، فوضى تنظيمية عارمة بفضاء قصر المؤتمرات، مما خلف انتقادات واسعة بين الحاضرين والمتتبعين لفعاليات هذا المهرجان.

وأوضحت صور التقطت خلال بدء افتتاح المهرجان بمراكش قيام عمال النظافة بغسل الرصيف المحادي لباب قصر المؤتمرات بالماء والصابون وكذا إصلاح المصابيح في الوقت الذي يحاول فيه الضيوف الدخول، مما يعكس مدى هزالة التنظيم.

ووفق المعطيات المتوفرة، فإنه حتى على مستوى تنقل الضيوف الأجانب من الفنادق إلى قصر المؤتمرات عرف تعثرا ملحوضا بسبب عدم التنسيق، الأمر الذي تسبب في تأخر عدد من النجوم عن حفل الافتتاح.

عدد كبير ممن حضروا الافتتاح استنكروا مهزلة التنظيم هاته، خاصة أن المهرجان له إشعاع كبير أو بالأحرى كان كذلك قبل دوراته الأخيرة، وهذا الافتتاح الذي أفاض الكأس في حالة ما لم تظهر مفاجاءات تنظيمية أخرى خلال أيام المهرجان الممتدة إلى غاية 7 دجنبر 2019.

mihrajan74

احصل على تحديثات فورية مباشرة على جهازك ، اشترك الآن

0 0 أصوات
تقيم المقال
من شروط النشر : عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الإلهية، والابتعاد عن التحريض العنصري والشتائم

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

0 تعليقات
Inline Feedbacks
View all comments

يستخدم موقع الويب هذا ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على هذا ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد

0
أضف تعليقكx
()
x