لماذا وإلى أين ؟

فاجعة.. 8 قتلى و42 جريحا في حادث انقلاب حافلة بنواحي تازة(فيديو +صور)

لقي 8 أشخاص على الأقل مصرعهم، فيما أصيب 42 آخرون بجروح متفاوتة الخطورة، زوال اليوم الأحد، إثر انقلاب حافلة لنقل المسافرين على مستوى جماعة باب مرزوقة إقليم تازة.

وحسب ما اوردته مصادر محلية، فإن الحافلة المذكورة كانت في طريقها إلى مدينة فاس، قبل أن تصطدم بسيارة كانت تسير بسرعة مفرطة، لتسقط في منحدر عميق قرب قنطرة وادي أمليل بالنفوذ الترابي لجماعة باب مرزوقة.

وأورد شهود عيان، في مقاطع فيديو منشورة على مواقع التواصل الاجتماعي، أن امرأة حبلى لقيت مصرعها، موردين أن الحافلة انقلبت بعد اصطدامها بالسيارة.

وأضافت ذات المصادر، أنه فور علم السلطات المحلية والأمنية ومصالح الوقاية بالحادث، حلت بعين المكان، حيث تم نقل المصابين إلى المستشفى الإقليمي ابن باجة لتلقي العلاجات الضرورية، فيما تم فتح تحقيق من طرف السلطات الأمنية تحت إشراف النيابة العامة المختصة لتحديد ظروف وملابسات الحادثة.

وأكد المصدر ذاته، عن تجند عدد من الأطباء والممرضين بقسم المستعجلات لإسعاف المصابين وإخضاعهم للفحوصات الطبية، كل بحسب درجة إصابته، مع إحالة جثث الضحايا على مستودع الأموات.

هذا ولم يصدر أي بلاغ عن السلطات المحلية لتأكيد عدد المصابين والضحايا.

 

احصل على تحديثات فورية مباشرة على جهازك ، اشترك الآن

0 0 أصوات
تقيم المقال
من شروط النشر : عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الإلهية، والابتعاد عن التحريض العنصري والشتائم

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

0 تعليقات
Inline Feedbacks
View all comments

يستخدم موقع الويب هذا ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على هذا ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد

0
أضف تعليقكx
()
x