لماذا وإلى أين ؟

عاجل.. اختيار المغرب لاستضافة المؤتمر الدولي السابع لوكالات الأنباء


Warning: A non-numeric value encountered in /home/clients/adfe8833b4daf1f4a81214469c2b051d/web/wp-content/themes/publisher/includes/func-review-rating.php on line 212

Warning: A non-numeric value encountered in /home/clients/adfe8833b4daf1f4a81214469c2b051d/web/wp-content/themes/publisher/includes/func-review-rating.php on line 213

انتُخب المغرب، اليوم الإثنين 2 دجنبر 2019، من قبل المؤتمر الدولي لوكالات الأنباء، لاحتضان أشغال المؤتمر العالمي في نسخته السابعة لسنة 2022.

وقد حظي ملف ترشيح المغرب المهني والجاد بالترحيب من قبل المجلس التنفيذي لـ  NAWC .

وتقدم المغرب بملف ترشيح إفريقي نموذجي يسمح للقارة باستقبال المؤتمر العالمي لوكالات الأنباء، لأول مرة سنة 2022.

ويذكر أن المغرب وخلال تجربته الطويلة التي أهلته ليصبح بلدا محتضنا لتظاهرات عالمية، فإنه كان ولايزال موضوع حملة تشهير شرسة تستهدفه من قبل الأمين العام لـ “اتحاد وكالات الأنباء العربیة” (فانا)، فريد عيار ، الذي دعم طلبًا آخر لأسباب شخصية.

وكانت وكالة المغرب العربي للأنباء، قد فازت بجائزة أفضل وكالة أنباء عربية لسنة 2019 في فئة “تراث وإعلام” برسم الدورة الرابعة من جوائز “g2t global awards”.

وتسلم المدير العام لوكالة المغرب العربي للأنباء، السيد خليل الهاشمي الإدريسي، هذه الجائزة المرموقة، التي تتوج مسار الوكالة المشرف والجدير بالثناء، وكذا إسهامها الكبير في الحقل الإعلامي الوطني والعربي، وذلك خلال حفل كبير تميز بحضور مجموعة من الشخصيات الوطنية والعربية البارزة من آفاق مختلفة.

ونوه السيد الهاشمي الإدريسي، في تصريح لوكالة المغرب العربي للأنباء، بإشادة المجتمع المهني العربي بتميز الوكالة المغربية للأنباء كأفضل وكالة أنباء في العالم العربي لسنة 2019 ، “وهو أمر يثلج الصدر”، مشيرا إلى أن هذا الاعتراف جاء في الوقت المناسب، لأنه يتزامن مع الذكرى الستين لتأسيس الوكالة.

أضف تعليقا

أضف تعليقا - لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني - سوف يتم نشر تعليقك بعد المعاينة

يستخدم موقع الويب هذا ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على هذا ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد