لماذا وإلى أين ؟

برلماني استقلالي يعتبر الداعين للاحتجاج بوزارة أمزازي “أعداء الإصلاح”


Warning: A non-numeric value encountered in /home/clients/adfe8833b4daf1f4a81214469c2b051d/web/wp-content/themes/publisher/includes/func-review-rating.php on line 212

Warning: A non-numeric value encountered in /home/clients/adfe8833b4daf1f4a81214469c2b051d/web/wp-content/themes/publisher/includes/func-review-rating.php on line 213

اعتبر رئيس الفريق الاستقلالي بمجلس المستشارين، عبد السلام اللبار، الداعين للاحتجاجات والوقفات من داخل وزارة التربية الوطنية والتكوين المهني والتعليم العالي والبحث العلمي “أعداء الإصلاح”.

اللبار وفي معرض تعقيبا له عن جواب لوزير التربية الوطنية، سعيد أمزازي، في جلسة للأسئلة الشفهية بمجلس المستشارين، اليوم الثلاثاء 3 دجنبر الجاري، قال “نسمع احتجاجات هنا وهناك واستعداد للوقفات وهذا الأمر يؤثر فينا وهذا نسميه أعداء الإصلاح”.

وجاء كلام اللبار عندما كان يتحدث عما سماهم بـ”جيوب المقاومة داخل وزارة التربية الوطنية”، مشددا على أن “هناك عناصر من داخل ذات الوزارة تقوم بدور المعارضة”، وأن ” مدراء ومدراء جهويين، يحرضون على العصيان المدني لمقاومة الإصلاحات التي يقوم بها أمزازي”.

    Abdelghani
    03/12/2019
    19:20
    التعليق :

    عن أي إصلاح تتحدث، والوزارة تتفنن فقط في التماطل والتسويف مع جميع الملفات العالقة للأساتذة عوض التعامل بجدية من أجل حلحلة الملف.

    6
    2
    السوسي
    03/12/2019
    22:45
    التعليق :

    ايها البرلاماني في هده البلاد واعداء الاصلاح هم البرلمانيين الاصلاح الحقيقي هو الغاء تقاعدكم وامتيازاتكم واصداءكم في الحكومة اما اموال الشعب فهي للشعب كفا لعب ادوار متناقضة من امر باقتحام الادارة العامة للتكوين المهني.
    تبيعون القردوتضحكون على من اشتراه

    3
    0

أضف تعليقا

أضف تعليقا - لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني - سوف يتم نشر تعليقك بعد المعاينة

يستخدم موقع الويب هذا ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على هذا ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد