لماذا وإلى أين ؟

هكذا ردت الممثلة أمل صقر على فضيحتها مع الرابور مسلم (صور)


Warning: A non-numeric value encountered in /home/clients/adfe8833b4daf1f4a81214469c2b051d/web/wp-content/themes/publisher/includes/func-review-rating.php on line 212

Warning: A non-numeric value encountered in /home/clients/adfe8833b4daf1f4a81214469c2b051d/web/wp-content/themes/publisher/includes/func-review-rating.php on line 213

نشرت الممثلة أمل صقر سلسلة من الصور التي تحمل عبارات ورسائل تنفي من خلالها الاتهامات التي وجهت لها على خلفية فضيحتها التي فجرتها زوجة الرابور مسلم، والطبيب الذي اتهمها بالابتزاز في مبلغ 15 مليون سننتيم.

ونشرت صقر في الساعات الماضية سلسلة من صور ومقولات وآيات قرآنية، تنفي من خلالها كل الفضائح والاتهامات الموجهة، لها، أولها الآية القرآنية نفسها التي سبق لمسلم وان نشرها، أول مرة حينما تفجرت قضية زواجه منها، وكتبت” يا أيها الذين آمنوا إن جاءكم فاسق بنبأ فتبينوا أن تصيبوا قوما بجهالة فتصبحوا على ما فعلتم نادمين.”

وعادت صقر ونشرت أيضا مقولة “جاء فيها ” الإشاعة يألفها الحاقد وينشرها الأحمق ويصدقها الغبي،” معتبرة أن كل ما راج في هذا الشأن مجرد إشاعات.

وختمت الممثلة سلسلة تدويناتها على حسابها الرسمي بموقع التوصل الإجتماعي انستغرام بآية قرآنية جاء فيها:” وَلَا تَحْسَبَنَّ اللَّهَ غَافِلًا عَمَّا يَعْمَلُ الظَّالِمُونَ ” في إشارة منها إلى ما قالته زوجة الرابور “مسلم” في حقها، معتبرة أن كل ما جاء على لسانها “ظلم في حقها”.

من جهته اكتفىى الرابور مسلم بالتفاعل مع منشورات أمل صقر بالإعجاب دون أن يعلق عل الموضوع أو يشارك اي شيئ على صفحاته بمواقع التواصل الإجتماعي.

وكانت “نبيلة” زوجة الرابور مسلم قد خرجت بتصريح مثير وصادم كشفت فيه عن مجموعة من الحقائق التي لا يعرفها الجمهور المغربي، حول علاقتهما الزوجية وكذلك علاقة مسلم بأمل صقر.

وكشفت نبيلة أن زواجها من مسلم دام قرابة 11 سنة حتى ظهرت امل صقر قبل سنوات لتخلط الأوراق، وأكدت أنها كانت على علاقة غير شرعية بزوجها منذ 2014.

وأضافت أنها حاولت معها بشتى الطرق أن تحاورها وتقنعها بالأدب بالابتعاد عنها وعن محيطها العائلي، غير أن الفنانة المغربية هددتها بنشر صورها الخاصة للعموم.

    karima karima
    04/12/2019
    09:00
    التعليق :

    باينة للا وفين تعلمتيه عينين الجرانة ههههه

    3
    0

أضف تعليقا

أضف تعليقا - لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني - سوف يتم نشر تعليقك بعد المعاينة

يستخدم موقع الويب هذا ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على هذا ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد