لماذا وإلى أين ؟

سراويل صفاء وهناء في مهرجان مراكش تثير إعجاب المغاربة (صور)

في الوقت الذي تتنافس فيه النجمات والفنانات لارتداء اجمل الفساتين والتصاميم من موقعين مشهورين بغية التباهي بإطلالتهن وهن فوق السجادة الحمراء لمهرجان الدولي للفيلم بمراكش، اختارت الفنانتين التوأم صفاء وهناء إحياء الملابس التقليدية من خلال ارتداء السراويل المفربية المطرزة القديمة وشرابيل من الصم الأصيل.

ونشرت الفنانتان مجموعة من الصور التي وهما ترتديان قفطانين لونهما أزرق ملكي مع سراويل بيضاء مطرزة بالطرز الرباطي، على موقع تبادل الصور والفيديوهات “إنستغرام”  وقد ظهرتا بإطلالة مغربية أثارت إعجاب  متتبعيهما ومحبيهما على مواقع التواصل الاجتماعي.

وأرفقا الصور بتعاليق “الرجوع للأصل فضيلة إطلالتنا البارح على السجادة الحمراء في المهرجان الدولي للفيلم بمراكش مغربي، “السراول ولاو مطلوبين و دايرين الثمان في السوق ما كاين ماحسن من اللباس المغربي الأصيل قفطان الموبرى، وسروال طرز الحساب، و شربيل الصم”.

وأشاد الكثيرون بإطلالة التوأم صفاء وهناء، على اعتبار أنهما أعادوا إحياء الزي المغربي التقليدي خاصة السراويل المطرزة التي قل ارتداؤها اليوم وأصبحت حكرا على جداتنا، مشيرين إلى أنه ستعود الفتيات لارتداء هذه السراويل لما لها من ذكريات وجمالية يبرزها عمل الطرازين التقليديين.

 

ويشار إلى أن التوأم صفاء وهناء أصدرا فيديو كليبا تحت اسم “خوكم” بمشاركة المغنية الشعبية “باعزية” ويتصدر قائمة الفيديوهات الأكثر مشاهدات في المغرب (طوندوس)، حيث قارب على حصد مليون مشاهدة قي مدة أقل من يومين.

احصل على تحديثات فورية مباشرة على جهازك ، اشترك الآن

0 0 أصوات
تقيم المقال
من شروط النشر : عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الإلهية، والابتعاد عن التحريض العنصري والشتائم

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

2 تعليقات
الأكثر تصويتا
أحدث أقدم
Inline Feedbacks
View all comments
ابراهيم
المعلق(ة)
6 ديسمبر 2019 14:40

مبروك عليكم هذا الإنجاز !!!!!!!!!!

بنلعربي
المعلق(ة)
6 ديسمبر 2019 12:06

Trés beau

يستخدم موقع الويب هذا ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على هذا ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد

2
0
أضف تعليقكx
()
x