لماذا وإلى أين ؟

صور عارية لمغنية لبنانية تُشعل “الإنستغرام” (صور)

ظهرت الفنانة اللبنانية قمر، بإطلالة مثيرة عبر صفحتها على انستغرام، حيث نشرت صور جديدة التقطتها في جلسة تصوير خضعت لها مؤخرا، تظهر فيها شبه عارية، محدثة ضجة كبيرة على مواقع التواصل الاجتماعي.

وبدت المغنية والممثلة اللبنانية جريئة جدا في مظهرها حيث أطلت مرتدية لباسا “مشبكا”، مع قطعتين قماش من اللون البنفسجي تغطيان صدرها، فيما وضعت يدها على مناطقها الحساسة في مظهر مثيرة مشابه لجلسات مجلات البلي بوي الإباحية.

وبمجرد انتشار الصور المذكورة تداولها النشطاء ومحبي الفنانة الشابة بشكل واسع على مواقع التواص الاجتماعي، بين من شجعها وأحب اطلالتها وبين من انتقدها ورفض جرأتها.

وتعرضت الفنانة قمر، لموجة من الانتقادات من طرف جمهورها، الذي اعتبرها أصبحت تبالغ في أغلب إطلالاتها في الفترة الأخيرة.

فيما ذهب آخرون إلى تشجيع الفنانة، معتبرين ان جلسة التصوير هي جزء من عمل الفنان والمغني الذي يشتغل فيها مع المصميمن ودوار الأزياء، مشيرين إلى أنها حرة في اختياراتها وفي عملها.

جدير بالذكر أن الفنانة قمر، هي مغنية لبنانية شابة شاركت في بعض الاعمال السينمائية المصرية، ومعروفة بجراتها وإثارتها للجدل في بعض القضايا الفنية والشخصية.

 

احصل على تحديثات فورية مباشرة على جهازك ، اشترك الآن

0 0 أصوات
تقيم المقال
من شروط النشر : عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الإلهية، والابتعاد عن التحريض العنصري والشتائم

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

2 تعليقات
الأكثر تصويتا
أحدث أقدم
Inline Feedbacks
View all comments
Ali
المعلق(ة)
7 ديسمبر 2019 17:16

دنجالا زرڭـــــــــــــــا ما عطاوهاش هههههه

karima karima
المعلق(ة)
7 ديسمبر 2019 16:24

حسبنا الله نعم الوكيل اذا هي مولوعة بالفضائح والعرى و الشوهة. تعمل صفحة خاصة بها وتنشر جسدها وتستدعي المتفرجين للي يحب هذا النوع ……

يستخدم موقع الويب هذا ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على هذا ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد

2
0
أضف تعليقكx
()
x