لماذا وإلى أين ؟

الشوبي لأمل صقر: عيب طيحي فهادشي ونتي كبيرة وكولشي عندك كبير (فيديو)

في خرجة إعلامية مثيرة انتشرت بشكل واسع على مواقع التواصل الاجتماعي، علق الممثل المغربي محمد الشوبي على قضية  أمل صقر والرابور مسلم، بطريقة ساخرة، معتبرا أن مؤهلات صقر الجسدية والعمرية كبيرة على أن تسقط في مثل هذه “الفضائح”.

وقال الشوبي في تصريح صحفي، “عيب عيب عليك أمل صقر، مخسكيش طيحي فهادشي هذا، أرجوكي لأنه معرفتش نتي ميمكنش يكون عندك هادشي هادا، ونتيا كبيرة وعندك كولشي كبير.”

ولقي تعليق الممثل انتشارا واسعا على مواقع لتواصل الاجتماعي، حيث اعتبر نشطاء أن تعليق الممثل غير لائق، ولا يجب أن يصدر من فنان تجاه زميلته؟ خصوصا وأن الأمر يتعلق بعلاقة شخصية وحميمية تجمعها بشخص آخر، ولا علاقة بالمجال الفني في هذا الامر.”

في حين ذهب آخرون إلى اعتبار أن الشوبي سخر فقط من المؤهلات الجمالية والجسدية لأمل صقر، مشيرين إلى أن الممثل المغربي معروف بتعليقاته الساخرة على بعض فضائح وأخبار الفنانين.

 

احصل على تحديثات فورية مباشرة على جهازك ، اشترك الآن

0 0 أصوات
تقيم المقال
من شروط النشر : عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الإلهية، والابتعاد عن التحريض العنصري والشتائم

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

1 تعليق
الأكثر تصويتا
أحدث أقدم
Inline Feedbacks
View all comments
مواطن
المعلق(ة)
7 ديسمبر 2019 22:38

هدا شبيه المثقف فمو غير ديال تهراس

يستخدم موقع الويب هذا ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على هذا ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد

1
0
أضف تعليقكx
()
x