لماذا وإلى أين ؟

مسلم يخرج عن صمته بعد زواجه بأمل صقر

بعد زواج رسمي بينه وبين الممثلة أمل صقر، خرج الرابور محمد الهادي المزوري، المعروف بـ”مسلم”، عن صمته بخصوص الخرجة الإعلامية لطليقته نبيلة التي اتهمتهما بالخيانة، مما خلق ضجة على مواقع التواصل الإجتماعي.

وقال مسلم في تصريح لبرنامج “بالفن” الذي تبثه قناة “تيلي ماروك” إن تصريحات طليقته صدمته ولم يتوقع منها تلك الخرجة الإعلامية، مضيفا أنه لن يتحدث عنها بشكل سلبي على اعتبار “العشرة” التي جمعت بينهما واحتراما لها كونها أم أبنائه.

واكتفى مسلم في ذات التصريح، بالقول إن مشاكل كثيرة جمعته بطليقته، مما أدى إلى وصولهما إلى طلاق اتفاقي “وكل واحد مشا في طريقو”، مشيرا إلى أن أمل صقر لم تكن هي سبب طلاقه بالمرة وأنه جد سعيد بزواجه منها.

وكانت صقر قد أعلنت زواجهما رسميا خلال ذات الرنامج، كما أدرجت تدوينة ملؤها الحب لزوجها مسلم على حسابها بالإنستغرام قالت فيها ”حبيبي وتاج راسي سيدي محمد الله يقدرني على إسعادك ودعمك والوقوف بجنبك في كل ظروفك”.

وتفاعل العديد معجبيهما مع خبر الزواج، وانهالوا عليهما بالتبريكات، كما اختار مسلم هو الآخر التعليق على التدوينة باللغة الانجليزية قائلا “فخور جدا برفيقة روحي وزوجتي الجميلة أحبك كثيرا”.

وكانت تقارير صحفية أكدت في وقت سابق زواج مسلم بأمل صقر، بعد تقديمهما يوم الأربعاء الماضي لطلب إذن الزواج لدى المحكمة الابتدائية في طنجة، وتوجها بعد ذلك لكتابة العقد لدى “العدول”.

احصل على تحديثات فورية مباشرة على جهازك ، اشترك الآن

0 0 أصوات
تقيم المقال
من شروط النشر : عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الإلهية، والابتعاد عن التحريض العنصري والشتائم

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

2 تعليقات
الأكثر تصويتا
أحدث أقدم
Inline Feedbacks
View all comments
العباس
المعلق(ة)
9 ديسمبر 2019 13:41

كان علي الزوجة السابقة عوض ان تنشر غسيلها علنا ان تقعد مع نفسها وتسال لماذا زوجها التفت لاخري ما هو النقص الذي تعاني منه ولماذا فضل امل صقر عليها وتزوجها *حتي قط ما تيهرب من دار العرس* راه السيدة نبيلة انت امراة وامل صقر امراة ولكن ما ميز امل صقر عليك

karima karima
المعلق(ة)
8 ديسمبر 2019 22:34

ما كايعجبنيش نهائيا بتاتا إطلاقا يتزوج ولا يطلق شغله هذاك واحنا مالنا

يستخدم موقع الويب هذا ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على هذا ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد

2
0
أضف تعليقكx
()
x