لماذا وإلى أين ؟

خلاف بسيط بين شابين ينتهي بجريمة قتل بشعة بمراكش

تمكنت عناصر الشرطة القضائية بولاية الأمن بمدينة مراكش، مساء أمس السبت من توقيف أحد أخطر المجرمين بالمنطقة، بعد تورطه في جريمة قتل بشعة، حيث أجهز على غريمه بحي الملاح بالمدينة العتيقة.

وكشف مصدر مطلع أن الجريمة وقعت بعدما وجه الموقوف ضربة خطيرة لغريمه على مستوى عنقه، استدعت نقله على وجه السرعة إلى قسم العناية المركزة التابع لمستشفى ابن طفيل بحي جيليز بمراكش، إلا أن الضحية فارق الحياة بسبب مضاعفات الإصابة التي تعرض لها .

وأشارت المصادر ذاتها، إلى الشابين اللذان ينتميان إلى نفس الحي كانت تجمعهما خلافات شخصية، ترتبط بمبالغ مالية بسيطة كان يستدينها الضحية من القاتل، إلا أن الأمر تطور إلى خلاف حاد بسبب عجز الشاب على تسديد ديونه، انتهى بالجريمة المذكورة.

هذا وتم نقل جثة الهالك إلى مستودع الأموات أبواب مراكش، بأمر من النيابة العامة، فيما تم وضع الجاني الملقب ” بالشفار ” رهن تدابير الحراسة النظرية للبحث معه تحت إشراف النيابة العامة، في انتظار إحالته على الوكيل العام بمحكمة الاستئناف بمراكش .

احصل على تحديثات فورية مباشرة على جهازك ، اشترك الآن

0 0 أصوات
تقيم المقال
من شروط النشر : عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الإلهية، والابتعاد عن التحريض العنصري والشتائم

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

0 تعليقات
Inline Feedbacks
View all comments

يستخدم موقع الويب هذا ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على هذا ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد

0
أضف تعليقكx
()
x