لماذا وإلى أين ؟

بعد اتهامها بالخيانة ومتابعتها بتهم الفساد.. الوافي تغادر المغرب(صورة)

عادت الممثلة نجاة الوافي للظهور مجددا، بعد الضجة التي أثارتها قضية اتهامها بالخيانة، حيث استطاعت مغادرة المغرب صوب الديار الكندية، لاستئناف أنشطتها وأعمالها هناك.

ونشرت الوافي على مواقع التواصل الاجتماعي، بعد 7 أشهر من الغياب، مجموعة من الصور على حسابها الخاص بالانستغرام توثق للزيارة التي قادتها إلى كندا، رغم الجدل الذي صاحب قضيتها، وجلسات المحاكم التي مازالت أمامها.

هذا وأسقطت النيابة العامة بعد ثلاثة أشهر من التحقيق تهمة الخيانة الزوجية المنسوبة لها من طرف زوجها الذي يحمل الجنسية الأمريكية، وذلك لانعدام ثبوت الفعل طبقا للمادة 493 من القانون الجنائي المغربي.

وتوبعت نجاة الوافي، والمخرج سعيد خلاف، من طرف وكيل الملك بمحكمة عين السبع، بتهمة التحريض على الدعارة وفق الفصل 502 من القانون الجنائي، بدل تهمة الخيانة الزوجية التي رفعها زوج الفنانة، والتي أدت لإيقاف الممثلة والمخرج داخل شقة في “المعاريف”.

 

احصل على تحديثات فورية مباشرة على جهازك ، اشترك الآن

0 0 أصوات
تقيم المقال
من شروط النشر : عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الإلهية، والابتعاد عن التحريض العنصري والشتائم

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

0 تعليقات
Inline Feedbacks
View all comments

يستخدم موقع الويب هذا ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على هذا ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد

0
أضف تعليقكx
()
x