لماذا وإلى أين ؟

آسفي.. السجن لإمام اغتصب معاقة ذهنيا

قضت محكمة الاستئناف بمدينة آسفي، بسجن إمام مسجد بأحد الدواوير التابعة للجماعة القروية أحد لبخاتي بسنتين حبسا نافذا بتهمة استغلال فتاة مريضة نفسيا وممارسة الجنس عليها.

وتعود تفاصيل الواقعة إلى إقدام الشابة الثلاتينية على طرق باب الإمام ذات مساء، ليستقبلها في بيته دون أن يحبر عائلتها وهو الذي يعرف مرضها ومعاناة أقاربها معها.

واستغل الإمام الشاب ضحيته ومارس عليها الجنس لليلة كاملة دون أن يفكر في العواقب، سيما أنه رجل دين، لكن الأقدار شاءت أن تفضح فعلته بعد أن روت الفتاة تفاصيل ليلتها خارج البيت، بحسب ما أوردته “الصباح”.

وفور علمهم، قصدت عائلة الفتاة مركز الدرك الملكي بجمعة اسحيم ، حيث قدمت لعناصر الدرك الملكي شكاية في الموضوع، وتم الاستماع إلى الضحية في محضر قانوني صرحت فيه بكل ما تعرضت له من اغتصاب من على يد الإمام.

واعتقل الدرك الإمام وتم الإستماع إليه في محضر أنكر جملة وتفصيلا التهم المنسوبة إليه، لكن المحكمة لم تقتنع بكلامه طوال جلسات الحكم التي ابتدأت في يوليوز الماضي قبل أن يصدر الحكم في حقه في 12 دجنبر 2019.

احصل على تحديثات فورية مباشرة على جهازك ، اشترك الآن

0 0 أصوات
تقيم المقال
من شروط النشر : عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الإلهية، والابتعاد عن التحريض العنصري والشتائم

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

3 تعليقات
الأكثر تصويتا
أحدث أقدم
Inline Feedbacks
View all comments
نزار
المعلق(ة)
الرد على  karima karima
18 ديسمبر 2019 10:42

واش داك الفقيه لي تيشرط فالدوار ما شي إنسان عند غرائز جنسية .علاش تتوظف عندكم فالدوار فقيه أعزب علاش ما تزوج لفقيه بأجمل إمرأة بالدوار او هو يجيب زوجته .
أنا كنت معلم فواحد الفرعية وكان لفقيه تيشكي علي كونوا تيستحلم خاصة في أيام البرد وما تيقدش يشعل لعواد باش يغسل الجنابة خوفا من رجال الدوار باش ما يقول بأن لفقيه مارس الجنس مع شي إمرأة بالدوار .
المشكل في الدوار ماشي فلفقيه .ولكن هذا ما تيعطيش لفقيه باش يشبع غرائزه . ولاتقربوا الزنا إنه كان فاحشة ومقتا وساء سبيلا .

karima karima
المعلق(ة)
17 ديسمبر 2019 21:10

حسبنا الله ونعم الوكيل اللحية وقلة الحياء

karima karima
المعلق(ة)
17 ديسمبر 2019 21:07

حسبنا الله ونعم الوكيل هذا للي ينادينه بالإمام نعلة الله عليه يعتدي على معاقة ويستغلها مابقاوش الثيقة لا في الفقيه ولا في الإمام معاه الله أشتم ذنب فتاة مريضة معاقة .الحمد لله الفتاة تكلمت وفضحته وحكت لرجال الدرك القصة وتم القبض عليه وحكمت عليه المحكمة ب سنتين سجنآ يستاهل أكثر مسخوط

يستخدم موقع الويب هذا ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على هذا ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد

3
0
أضف تعليقكx
()
x