لماذا وإلى أين ؟

أنباء عن اعتقال المليودي وزوجته بسبب تهم جنائية

كشفت مصادر متطابقة أن فرقة الشرطة القضائية التابعة لأمن القنيطرة أوقفت مساء يومه الخميس 19دجنبر الجاري، الفنان الشعبي الشهير عادل الميلودي، وزوجته ومديرة أعماله إيمان دحان، على خلفية شكاية متعلقة بتكوين عصابة إجرامية والضرب والجرح.

وحسب ذات المصادر، فإن الميلودي وزوجته، تقرر وضعهما رهن الحراسة النظرية، رفقة شخصين آخرين.

وأشارت المصادر ذاتها إلى أن اعتقال الفنان الميلودي، جاء مباشرة بعد أن فتحت المصالح الأمنية بالقنيطرة تحقيقا، في  فيديو نشره أحد الأشخاص ، يحكي فيه كيف تمت مهاجمته من لدن الميلودي و ما أسماه المشتكي بـ “عصابته”، وكيف تعرض للضرب من “شبان”محسوبين على المليودي، وزوجته.

وكان الاعتداء حسب رواية المشتكي وقع عقب إحدى الجلسات التي مثل فيه الميلودي أمام أبنائه غير المعترف بهم، والتي شغلت الرأي العام الوطني.

هذا وحاولت “آشكاين” الإتصال بالميلودي وزجته إلا أن هاتفهما ظل خارج التغطية، رغم الرسائل الكثيرة التي بعثناها لهم من أجل التأكد من هذه المعطيات أو نفيها.

احصل على تحديثات فورية مباشرة على جهازك ، اشترك الآن

0 0 أصوات
تقيم المقال
من شروط النشر : عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الإلهية، والابتعاد عن التحريض العنصري والشتائم

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

0 تعليقات
Inline Feedbacks
View all comments

يستخدم موقع الويب هذا ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على هذا ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد

0
أضف تعليقكx
()
x