لماذا وإلى أين ؟

سكوب.. اعتقال طبيب حاول اغتصاب مواطنة داخل عيادة بمراكش

علمت “آشكاين” من مصادر جد موثوقة أن الشرطة القضائية بمدينة مراكش، اعتقلت يومه الخميس 19 دجنبر الجاري، طبيبا بعد محاولته اغتصاب مريضة زارته من أجل إجراء فحص طبي.

وفي تفاصيل الواقعة، حسب ما نقله مصدر الموقع، فإن مواطنة زارت عيادة طبية توجد بحي جيليز الشهير بمراكش، من أجل إجراء فحوصات بعد شعورها بآلام في فخضيها، وبعد قيام الطبيب بفحصها أخبرها أنها لا تعاني من أعراض مرضية وإنما هي في حاجة لتدليك “مساج” فقط.

وأضاف المصدر، أنه وأثناء قيام الطبيب بتدليك المواطنة، بدأ يداعب فرجها، قبل أن يرتمي عليها محاولا اغتصابها بالقوة، لكن الأخيرة استطاعت صده والهروب خارج غرفة الفحص، لتتوجه إلى زوجها وتخبره بكل ما وقع ويقررا تقديم شكاية في الموضوع للمصالح الأمنية.

وأوضح متحدث “آشكاين”، أنه فور توصل النيابة العامة بشكاية المواطنة أمرت الشرطة القضائية بإلقاء القبض عليه وإحالته على الوكيل العام للملك، والذي أحاله بدوره على قاضي التحقيق لتعميق البحث معه.

احصل على تحديثات فورية مباشرة على جهازك ، اشترك الآن

0 0 أصوات
تقيم المقال
من شروط النشر : عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الإلهية، والابتعاد عن التحريض العنصري والشتائم

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

1 تعليق
الأكثر تصويتا
أحدث أقدم
Inline Feedbacks
View all comments
abdoulhak
المعلق(ة)
20 ديسمبر 2019 09:12

ما كاين حتى معطيات اش هاد المواضيع لي باينين كدب في كدب

يستخدم موقع الويب هذا ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على هذا ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد

1
0
أضف تعليقكx
()
x