لماذا وإلى أين ؟

محامي الزفزافي: دعوات أمهات معتقلي الريف هي التي أصابت بدر هاري

أعرب البوشتاوي عبد الصادق، عضو هيئة الدفاع عن ناصر الزفزافي المعتقل على خلفية حراك الريف، عن شماتته في إصابة البطل المغربي في رياضة الكيك بوكسينغ.

وأورد المحامي، الموجود حاليا بفرنسا بعد إدانته بالسجن بالمغرب على خلفية تدوينة أهانت موظفين عموميين، والقوة العمومية، على صفحته بـ”الفايسبوك” قائلا “دعوات أمهات المعتقلين السياسيين والمنفيين أعطت أكلها حتى في الجانب الرياضي”.

وحرمت الإصابة بدر هاري من إتمام النزال الذي جمعه مساء أمس السبت بنظيره ريكو فيرهوفن، على بساط حلبة غيلردوم بمدينة أرنهايم الهولندية لحساب الأمسية التي تنظمها سلسلة غلوري العالمية.

وخسر هاري النزال في الجولة الثالثة عند قيامه بحركة “هايكيك” قبل أن يسقط أرضا ويتعرض للإصابة، على مستوى الركبة، وينسحب من المقابلة فاسحا المجال لخصمه ريكو للفوز بالنزال.

وكان ريكو قد تغلب، قبل ثلاث سنوات، على بدر هاري، بنفس السيناريو، أي بعد تعرض الأخير لإصابة حرمته من إكمال اللقاء الذي كان متحكما في أطواره.

احصل على تحديثات فورية مباشرة على جهازك ، اشترك الآن

0 0 أصوات
تقيم المقال
من شروط النشر : عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الإلهية، والابتعاد عن التحريض العنصري والشتائم

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

5 تعليقات
الأكثر تصويتا
أحدث أقدم
Inline Feedbacks
View all comments
nadahas70@hotmail.com
المعلق(ة)
23 ديسمبر 2019 10:28

هههههه ماهي المشكله مع بدر في الرياضه والآخرين في السجن الزفزافي هو السيب لنفسه في هذا السجن وأراد أن يشعل النار والفتن في المغرب اما بدر هاري ارد ان يهاجمه على الرياضه وفي آخر المره توعك بدر من يده واليوم من رجله لانه كان موفقا علي الهولندي ولكن هذا قدر الله ولكن سيجري هذه المقابله عما قريب إنشاء ألله اتركوا الحقد والشعود أيها المحامي الغبي

karima karima
المعلق(ة)
23 ديسمبر 2019 07:52

هههههههههه يا محامي مهما تدخلت وحاولت الزفزافي ومن معه سيقبعون في السجن ..اش دخل بدر هاري لأمهات معتقلي حراك الريف أمهاتهم لو ربوا أولادهم بحب الوطن لما وصلوا إلى السجن الزفزافي هو ألسبب في كل ما وقع هو من اشتعل النار في بيوت الشرطة وهم نيام ومنع رجال الإسعاف من إنقاذهم لكن الله موجود نجاهم لما أحسوا بالنيرات ملكنا إلى السطوح المجاورة وتسلقوا الجدران واحد يتلو الآخر مرتبطين باليد مع بعضهم وصلوا ونجوا الحمد لله ..في الحين المخزن اعتقل الزفزافي ومن معه سيقبعون في السجن اما دعاء الأمهات لا تجوز في إنقاذ الخونة …اش دخل بدر هاري في الزفازفة .. والله ضحكتونا .

king off
المعلق(ة)
23 ديسمبر 2019 02:33

الله ينعا اللي مايحشم ،هذا محامي ،هذا السارح خير منو

العباس
المعلق(ة)
22 ديسمبر 2019 21:37

فعلا يوجد هناك مثقفون ويوجد هناك كلخ كما قال المصريون اش جاب لجاب مال بدر هاري وامهات معتقلي حراك الريف *طاحت الصومعة علقوا الحجام*

محمود
المعلق(ة)
22 ديسمبر 2019 20:03

يا له من محامي ويؤمن بالخرافات هزلت

يستخدم موقع الويب هذا ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على هذا ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد

5
0
أضف تعليقكx
()
x