لماذا وإلى أين ؟

بعد فحص هاتفها.. باطمة مرة أخرى في ضيافة الشرطة القضائية

علمت “آشكاين” أن الفرقة الوطنية للشرطة القضائية استدعت، من جديد، الفنانة دنيا باطمة، لاستمكال الاستماع إليها.

وحلت باطمة ضيفة على المحققين مساء اليوم الجمعة بعد إجرائهم خبرة على هاتفها المحمول أمس الخميس حين تم الاستماع إليها لأول مرة مباشرة بعد توقيفها في المطار، قبل أن تقرر الشرطة القضائية بمدينة الدار البيضاء إجراء خبرة تقنية على هاتفي الفنانة وشقيقتها ابتسام بعد الاستماع إليهما على خلفية قضية حساب “حمزة مون بيبي”، المتخصص في الابتزاز والتشهير بالمشاهير.

وأضاف المصدر أن عناصر الفرقة الوطنية للشرطة القضائية أخلت سبيل دنيا وشقيقتها بمجرد الانتهاء من التحقيق معهما، أمس الخميس، بسبب شكاية ضدهما وبسبب ورود اسميهما على لسان عدد من الضحايا والمشتبه بهم الموقوفين على خلفية ذات الملف، مؤكدة أن التحقيقات لا زالت متواصلة.

ويذكر أنه تم توقيف دنيا بطمة بمجرد وصولها إلى مطار محمد الخامس، للاستماع إلى إفادتها على خلفية التحقيقات بحسابات “حمزة مون بيبي”، كما تم مساء أول أمس الأربعاء أيضا توقيف شقيقتها للتحقيق معها على خلفية ذات القضية.

ويشار إلى أن بطمة قد نفت، خلال حلولها ضيفة على القناة العربية، استدعاءها من طرف القضاء للتحقيق معها في قضية حساب “حمزة مون بيبي”، مؤكدة أن لا علاقة لها بالحساب وأنها تتثق في القضاء والملك محمد السادس لحسم الموضوع.

احصل على تحديثات فورية مباشرة على جهازك ، اشترك الآن

0 0 أصوات
تقيم المقال
من شروط النشر : عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الإلهية، والابتعاد عن التحريض العنصري والشتائم

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

5 تعليقات
الأكثر تصويتا
أحدث أقدم
Inline Feedbacks
View all comments
rachid samy
المعلق(ة)
30 ديسمبر 2019 15:56

Pourquoi tu écris dans une langue que tu ne maitrise pas ? KARIMA KARIMA,

ça sera mieux de t’exprimer dans une langue compréhensive au moins ?

je ne comprend rien de ce que tu écris !!

whocare
المعلق(ة)
الرد على  karima karima
28 ديسمبر 2019 11:41

راك غير نڭافة تابعا لهدية

karima karima
المعلق(ة)
28 ديسمبر 2019 09:53

التافه هو انت… لأن السفيه كينوي غير اللي فيه وانت مالك قاليكم شغلناه مسكين ويصنع الصواخ شكون انت ما بالسلامة للي غادي نشغلوك وزيدون أش دخل أحمارتك لأسبوع الفرس ..سير ديها في راسك….

karima karima
المعلق(ة)
27 ديسمبر 2019 22:41

دنيا باطما كانت من قبل فنانة رائعة مشهورة محبوبة عند الجميع هي إنسانة طيبة عندها أسرة مكونة من زوجها وأطفالها وعائلتها ظريفة مؤذية محبوبة صوتها جميل موشحة مرتين بالوسام الملكي مباشرة من طرف سيدنا وملكنا محمد السادس نصره الله ….هي لا تحقد على أحد هادئة وتحب الجميع صوتها جميل جدا ربي يحفظها…..داك مون بيبي فضولي يتدخل فيما لا يعنيه عدواني لا يحب الخير للناس يفضح الكبير والصغير يعني فضولي حشرة يتدخل في الصغيرة والكبيرة ويتهم الفنانين كيمولوه الاعداء باش يدير دوك الأفعال حسبنا الله ونعم الوكيل فإليكم مون بيبي لواه مون

الكتاني تباعي
المعلق(ة)
27 ديسمبر 2019 22:07

ما لكم شغلتونا بأخبار هذه التافهة.

يستخدم موقع الويب هذا ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على هذا ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد

5
0
أضف تعليقكx
()
x