لماذا وإلى أين ؟

زوجة أخنوش تستضيف خصم بطمة ليلة التحقيق معها (صور)

في الوقت الذي كانت فيه المغنية دنيا بطمة وشقيقتها يتم التحقيق معهما من قبل قاضي التحقيق لدى المحكمة الابتدائية بمراكش أمس الإثنين، حلت الفنانة سعيدة شرف ضيفة على سلوى أخنوش، زوجة عزيز أخنوش، رئيس حزب “التجمع الوطني للأحرار”، خلال حفل افتتاح العلامة التجارية الخاصة بالتجميل “يان أند وان” بذات المدينة.

واحتفلت سعيدة شرف التي كانت من بين الأوائل الذين وضعوا شكايتهم ضد “شبكة حمزة مون بيبي” بتهمة السب والقذف والتشهير، المختص في ابتزاز المشاهير، (احتفلت) على طريقتها الخاصة حيث غنت ورقصت فرحا بانتصارها.

وحضر هذا الحفل عدد من الفنانين المغاربة إضافة إلى عدد ما يسمون أنفسهم “مؤثرين” على مواقع التواصل الاجتماعي خاصة في مجال التجميل والمكياج”، فيما غابت دنيا بطمة وشقيقتها بسبب متابعتهما في القضية التي أثارت الجدل خلال هذا العام الذي يشرف على الانتهاء.

واعتبر رواد مواقع التواصل الاجتماعي أن سعيدة شرف بدأت تجر بساط النجومية من بطمة بعد متابعتها وجرها في المحاكم بسبب ما اقترفته في حقها وباقي الفنانين الذين اعتبرتهم دنيا خصوما لها.

وتتابع دنيا وشقيقتها ابتسام في حالة سراح بتهمة “الابتزاز والقذف والسب” على خلفية الاشتباه في علاقتهما بحساب “حمزة مون بيبي” مع تغريمهما كفالة مالية قدرها 50 مليون سنتيم لكل واحدة منهما.

    karima karima
    31/12/2019
    23:44
    التعليق :

    تستضيف أو لا تستضيف ..دنيا بطما لا تهتم .هي مقبولة ومحبوبة عند الجميع اول ما بدأت بالغناء كان عليها الاقبال إلى يومنا هذا اول فنانة اخذت الوسام الملكي مرتين الله يبارك في عمر سيدنا الغالي ..ماشاء الله تبارك الله على دنيا بطما اما داك المحتال اللي كيشتم ويسب وينتقد ويربح الفلوس على ظهر الفنانين لا يهمهم إطلاقا غير يمشي يتغدى أو يتعشى من حقه .هو عادته

    0
    87
      Fikri
      01/01/2020
      18:41
      التعليق :

      مقبول من الجميع هههههههه. والله باقى مسمعت شي واحد قلي على أقل شي كلمة واحدة مزيانة عليها. معندهاش لقبول لا زيين لا اداب لا لا إحترام لا توضع. ولا شغنية وتقول..

      5
      0
    عبد الله
    01/01/2020
    00:16
    التعليق :

    عجيب أمر هاد كريمة كريمة! كلما تم نشر خبر عن المسماة دنيا باطمة إلا و تتطاول على ضحايا شبكة الحساب الإجرامية! حذاري أن يشملك التحقيق أنت أيضًا ! فلربما دفاعك المستميت و قذفك لسعيدة شرف بهذا الشكل اللئيم قد يجر عليك المتابعة! سيري دخلي سوق راسك و خلي القضاء ديال بلدنا الحبيب يقوم بالعمل ديالو و يحكم بين الظنينة و أصحاب الشكايات! صحاب الميت صبرو و العزّاية كفرو كما يقول المثل

    11
    1
    مدوخ
    01/01/2020
    06:58
    التعليق :

    ماذا سيحل بالوسام الملكي الذي نالته، خاصة بعد ان يحكم عليها بالسجن؟
    وهل سيمكنها القضاء من التمتع بحقوقها داخل السجن، اقصد اطنان المكياج وعمليات التجميل ام انها ستتحول الي بوشعيب.

    8
    0
    karima karima
    01/01/2020
    12:04
    التعليق :

    عيب وحشومة انت رجل واسمك عبد الله اتقي الله انا قلت الحق واللي كاين على ما رأيته وعشته اول فنانة هي دنيا بطما انا لم اقذف أحدا لا شرف ولا عرف ولا غيرها كل واحد له الحق يعبر .لكن تعبيرك عدواني قالبك تتحول إلى بوشعيب أن يحصل شيء من هذا لا إعتقال ولا سجن ولا بوشعيب غير تهنى وارتاح انا ماشي شغلك فيا دينا غير في راسك ..اش دخلك فيا سبحان الله الأصولي هو يكون بشكارته

    0
    5
    Belgajji Houssa
    01/01/2020
    12:16
    التعليق :

    يجب إعلان الحداد على بطما و اختها وان يخرج المغاربة إلى الشوارع للاستنكار…شكون هي اصلا هاد دنيا

    1
    0
    karima karima
    01/01/2020
    17:31
    التعليق :

    اوكي خرجها للي في جهدك ديرو واللي أصعاب عليك عيرو . يعني تسلفو

    0
    3
    karima karima
    01/01/2020
    17:43
    التعليق :

    هههههههههههههههههههههههههههههههه هذا حلمك في اليقظة شتكوم حاملين على هذه دنيا راها أختكم في الإسلام هي وأختها هذه سنة مباركة احترموها وصلو على النبي وبارك من النميمة والغيبة ..شكون هي اصلا اوكي مسلمة بنت ناس محترمين هادئة لا ترد على منتقديها .. يخرجوا لشارع. إنا استنكار؟ خليك تحلم ..يا houssa سنة سعيدة باي باي

    1
    3
    karima karima
    01/01/2020
    21:44
    التعليق :

    الله وحده الخالق هو للي كيصور عبده كل واحد شكل لا يشبه الآخر الا التوأمين …السي فكري الناس انواع وأشكال وبعضهم لا يريدون أن يذكروها بالخير اما الزين والجمال والقبول هذاك ديال الله .. ماشي بأيديها ..خلينا من المغيارين للي ما كيبغيوش يقولو الحق خصوصا النساء ما عمرهم ما يقولو كلمة وزينة عليها ماشي كلهم محبين لدنيا بطما…M.Fikri i bonne année

    0
    0

أضف تعليقا

أضف تعليقا - لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني - سوف يتم نشر تعليقك بعد المعاينة

يستخدم موقع الويب هذا ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على هذا ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد