لماذا وإلى أين ؟

نجاة فتاتين من موت محقق في ليلة حمراء رفقة دركيين احتفالا بالبوناني

تحول احتفال دركيين رفقة فتاتين برأس السنة إلى مأساة، بعدما أرسل سخان الماء صديقاتهم إلى المستعجلات، إحداهن في حالة حرجة.

القصة كما سردها مصدر خاص، بدأت عندما قرر دركيان يعملان في سرية نواحي مدينة بني ملال، استقبال فتاتين في شقة أحدهما، للاحتفال بقدوم السنة الجديدة.

ومر الوقت بشكل طبيعي في الشقة حيث كان المعنيون يحتفلون بالبوناني بالخمر والجنس والسمر، قبل أن يتحول الاحتفال إلى مأساة كانت لها تبعات فيما بعد. حيث وبينما كانت إحداهن تستحم فقدت وعيها بسبب تسرب الغاز إلى الماء، وبقيت مدة قصيرة دون أن يدري الآخرون ما حصل لها، قبل أن تنتبه صديقتها إلى تأخرها فسارعت إليها. ولحسن حظها كان باب الحمام مفتوحا لتتفاجأ بصديقتها ملقاة على الأرضية لا تُحرك ساكنا، فحاولت مساعدتها وهي مصدومة لا تقوى على الكلام قبل أن تنادي على الدركيين اللذين كان في غمرة انتشائهما بالخمر.

وبينما كان الجميع يحاول إسعاف الفتاة سقطت الأخرى مغشيا عليها بسبب تأخرها في الحمام وهي تحاول مساعدة صديقتها ولم تكن تدري أنها استنشقت كمية كبيرة من الغاز.

ليجد الدركيان أنفسهما في حرج كبير، ما اضطرهما إلى الاستنجاد بدركي استعان بسيارة إسعاف قبل التوجه إليهما، فتم نقل الفتاتين إلى إحدى مصحات بني ملال.

وذكر مصدرنا أن الفتاة الأولى مازالت في حالة حرجة، بينما صديقتها ظهرت عليها أعراض استنشاق الغاز حيث تعرضت يداها إلى الشلل. مشيرا إلى أن الدركيين تنتظرهما عقوبات زجرية بسبب استعمالهما الشقة التي تؤدي مصالح جهازهما واجبات كرائها، وإساءتهما لسمعة السرية التي يشتغلان فيها، خصوصا أن عائلة إحدى الفتاتين أكدت لجوءها إلى القضاء للتحقيق في حيثيات الحادثة.

احصل على تحديثات فورية مباشرة على جهازك ، اشترك الآن

0 0 أصوات
تقيم المقال
من شروط النشر : عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الإلهية، والابتعاد عن التحريض العنصري والشتائم

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

4 تعليقات
الأكثر تصويتا
أحدث أقدم
Inline Feedbacks
View all comments
Nabil
المعلق(ة)
الرد على  karima karima
4 يناير 2020 12:44

Yajib tass7i7 ma3loma 7awla tassarb l eau avec le gaz
Lmochkil howa nawafid moghla9a wbitali 7tira9 lghaz ghayr kamel wkayntch 3lih okssid lcarbone hoea likaykhna9

Mohamed
المعلق(ة)
3 يناير 2020 00:18

معلوماتكم عن غاز البوطان خاطئة للأسف.
سبب الاختناق ليس هو إستنشاق غاز البوطان.
غاز البوطان لا يتسرب إلى الماء.
غاز البوطان يتميز برائحته المعروفة عند تسربه.
السبب وراء الاختناق: هو عند إستعمال السخان في مكان مغلق يقل الأوكسيجين و ينعدم بسبب الاحتراق.

Katan
المعلق(ة)
1 يناير 2020 19:03

لا حول ولا قوة إلا بالله

karima karima
المعلق(ة)
1 يناير 2020 17:13

هذه الليلة خاصة بالسنة الجديدة المباركة دخول هذا العام الجديد الهجري يخص المسلمين فقط وليس الاحتفال بعام الجديد للنصارى حرام وهذه هي النتيجة فتاتين مغمين عليهم إثنين داخل شق اثنين من رجال الدرك للاحتفال برأس السنة خمر وجنس وإغماء البنات داخل المنزل لا حول ولا قوة الا بالله العلي العظيم

يستخدم موقع الويب هذا ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على هذا ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد

4
0
أضف تعليقكx
()
x