لماذا وإلى أين ؟

ولد الكرية: التصريح لي ماعجبكمش كان بزز مني وماشي لخاطري (فيديو)

 

عاد مغني الراب يوسف المحيوت؛ الشهير بـ”ولد الكرية”، لتوضيح حقيقة الخرجة الإعلامية؛ التي قال فيها إن أغنية “عاش الشعب” كانت عبارة عن “كاميرا خفية” للشعب المغربي، من أجل معرفة الناقمين على المغرب وأمنه”، مردفا أن “الأغنية كشفت عمن يريدون السوء بالمغرب من قنوات إعلامية وطنية ودولية وبعض الأشخاص”.

خرج “ولد الكرية”؛ اليوم الإثنين فاتح يناير الجاري، عبر شريط فيديو يوضح من خلاله خلفيات الخرجة الإعلامية “المثيرة للجدل”، قائلا “ولد الكرية” لديه أمه وإخوته وأولاده، ولا يريد أن يتأذى أي أحد منهم”، مردفا “إذا تأذيت أنا فلا إشكال لدي، لكن لن أقبل أن يتأذى أناس آخرين لا علاقة لهم بالموضوع، لذلك فكان من المفروض أن أصرح بأي تصريح كيفما كان، من أجل إنقاذ أناس آخرين”.

وأوضح “الرابور”؛ في الشريط الذي إطلعت عليه “آشكاين”، “أنا لم أبع ولم أشتري شيئا، وعاش الشعب بقيت كما هي؛ كما سمعتموها وكما فهمتموها، ولا يهمني ماذا سيقع بعد ذلك، وإذا وقع لي شيء فلا أبالي، لذلك فعليكم أن لا تنتقذوني حتى تتبينوا مما وقع بالضبط، وتوفرا لي الحماية الكاملة؛ لأنني منكم وأنتم مني”، مشيرآ إلى أن “ما قيل في التصريح الذي أثار ضجة، قيل فقط لإنقاذ أسرتي”.

واعتذر محيوت للمغاربة، قائلا “إذا كان ما صرحت به لم يعجبكم، فأنا أعتذر، لكن ذلك كان “بزز مني وماشي لخاطري”، لأن الضرورات تبيح المحظورات”، مردفا “لما خرجت بالتصريح المذكور، ما كان عليكم أن تنزعجوا حتى تتبينوا الحقيقة كما هي، وحتى أستطيع الخروج للحديث بمحض إرادتي، بعد أن أنسل من بين أيديهم”، قبل أن يخلص “الحقيقة هذه هي، وأعلم جيدا أنني بعد هذا الشريط لن أعود لمنزلي”، وفق تعبير المتحدث.

احصل على تحديثات فورية مباشرة على جهازك ، اشترك الآن

0 0 أصوات
تقيم المقال
من شروط النشر : عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الإلهية، والابتعاد عن التحريض العنصري والشتائم

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

0 تعليقات
Inline Feedbacks
View all comments

يستخدم موقع الويب هذا ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على هذا ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد

0
أضف تعليقكx
()
x