لماذا وإلى أين ؟

بعد 14 سنة زواج.. أصالة تُعلن انفصالها رسميا عن طارق العريان (صورة)

أعلنت الفنانة السورية أصالة نصري، صباح اليوم الإثنين، انفصالها نهائياً عن زوجها المخرج طارق العريان ووالد أبنائها آدم وعلي، وذلك بعد زواج دام 14 سنة.

ونشرت أصالة صورة جمعتها بطليقها عبر حسابها الشخصي على “إنستغرام”، أرفقتها بتعليق قائلة “صباح الخير …بمنتهى الأسف والحزن أُعلن انفصالى نهائيّاً عنّ والد أبنائى (آدم وعلى)”.

وأضافت صاحبة الأغنية المعروفة “يا مجنون مش أنا ليلى” “أتمنّى على الجميع عدم الدّخول فى التّفاصيل، حرصاً على مشاعرى الّتى هلكت ومشاعر أولادى، وأنا كعادتى سأحرص على إتقان مسؤوليتى تجاه أبنائى”، وفق تعبيرها.

وشددت بقولها “ولنّ يُثنينى همّ على إتمام عملى بالشّكل المُشرّف، ولطالما قلوبكم الطيّبه معى ودعمكم الّذى أحتاجه جدّاً، سأبقى دائماً أصاله المُخلصه لعائلتها الكبيرة والصغيرة، ولعملى كلّ جهدى بأنّ يوازى طموحكم بى، هذا قدر من ربّ العالمين وأنا أؤمن بالله وبقضائه”.

ويذكر أن أصالة تحدثت فى أكثر من مناسبة عن أن انفصالها عن طارق مجرد إشاعة، مطالبة وسائل الإعلام احترام حياتها الخاصة، وذلك فى الوقت الذي كانت فيه ابنتها “شام” تنشر دائما أغانى عن الخيانة والهجر عبر حسابها بـ “الإنستغرام”.

أضف تعليقا

أضف تعليقا - لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني - سوف يتم نشر تعليقك بعد المعاينة

يستخدم موقع الويب هذا ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على هذا ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد