لماذا وإلى أين ؟

وفاة خمسيني حاول الانتحار داخل مكتب رئيس جماعة بني بوعياش

لقي مواطن حتفه أمس الأحد 05 يناير الماضي، بالمركب الاستشفائي بفاس، بعد محاولته الانتحار داخل مكتب رئيس جماعة بني بوعياش القريبة من مدينة الحسيمة.

وحسب مصدر محلي، فإن الشخص المتوفى، كان قد نقل للمركب الاستشفائي المذكور يومه الثلاثاء 31 دجنبر الماضي، بعدما أقدم على شرب مادة سريعة الاشتعال “دوليو”، داخل مكتب رئيس الجماعة المشار إليها، احتجاجا على عدم تمكينه من وثيقة كان قد طلبها منه.

علم موقع “أخبار الريف” من مصدر موثوق، أن الخمسيني الذي أقدم على الانتحار بشربه مادة حارقة “الدوليوم” داخلة مكتب رئيس بلدية بني بوعياش يوم 31 دجنبر المنصرم احتجاجا على عدم تلبية طلبه الذي تقدم به لرئيس المجلس، قد فارق الحياة ليلة أمس الأحد بالمركب الجامعي بفاس.

الجماعة المذكورة كانت قد خرجت بتوضيح حول ملابسات الحادث، من وجهة نظرها، حيث أفادت أن الشخص المتوفى “كان قد تقدم بطلب شهادة إدارية لإبراء الذمة المالية لدى مكتب الموارد المالية بالجماعة يوم 31 دجنبر المنصرم، حيث تبين أن المعني بالأمر مدين للجماعة بموجب عقد كراء في محل تجاري يربطه بها مند 25 يناير 2017.

وأضافت الجماعة في بلاغ لها أنه الموظف المكلف قدم كل التوضيحات للمعني بالأمر وما يتعين عليه القيام به قصد الحصول على الشهادة موضوع الطلب، لكنه أصر على مقابلة رئيس الجماع، وخلال استقباله من طرف هذا الأخير، وبعد تقديم الشروحات اللازمة استل قنينة كانت مخبأة في معطفه، مما دفع برئيس الجماعة إلى الانسحاب من مكتبه وإشعار المصالح الأمنية.

وحسب مصادر إعلامية محلية فقد دخل الوكيل العام للملك لدى محكمة الاستئناف بالحسيمة، على خط هذه القضية، وأصدر تعليماته لعناصر الضابطة القضائية للاستماع لرئيس جماعة بني بوعياش، وهو ما تم فعلا يوم الجمعة 3 يناير الجاري.

احصل على تحديثات فورية مباشرة على جهازك ، اشترك الآن

0 0 أصوات
تقيم المقال
من شروط النشر : عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الإلهية، والابتعاد عن التحريض العنصري والشتائم

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

0 تعليقات
Inline Feedbacks
View all comments

يستخدم موقع الويب هذا ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على هذا ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد

0
أضف تعليقكx
()
x