لماذا وإلى أين ؟

مجددا .. دون بيغ يعود لحرب “الكلاشات” بقصف جديد

عاد مغني الراب توفيق حازب؛ الشهير بـ”Don Bigg”، ليقصف عددا من مغني فن “الراب” بالمغرب، خصوصا الجدد منهم؛ أو من يعرفون بـ”الجيل الجديد”، في أغنية “كلاش” جديدة بعنوان “GENERATION TIK TOK”، في إشارة منه إلى “جيل الفضائل”، تكاد أن تتربع على ترتيب المحتويات الرائجة بـ”اليوتيوب” المغربي، في أقل من إثنا عشرة ساعة من نشرها على صفحته الرسمية.

قصف “Don Bigg”؛ لـ”الجيل الجديد” من زملائه في “الراب”، كان بداية بغلاف الأغنية، والتي وصفهم عبرها بـ”الفاسقين”، مع عبارة “نحذر من إعادة تسجيل هذا الشريط”، في إشارة لما قام به زميله “Dizzy DROS”؛ الذي أعاد تسجيل أغنيته للسنة الماضية مع عبارة “النسخة الثانية 2V”، قبل أن يوجه نقدا لاذعا لطرق غناء بعض زملائه في المجال.

أغنية “GENERATION TIK TOK”؛ التي حصدت آلاف المشاهدات على “اليوتيوب” في وقت قياسي، اعتبرت أن “المخدرات هي من دفعت مغني الراب “حليوة”؛ إلى توقيع عقد مع شركة خاصة لإحتضان أعماله، كما لم تستثني الأغنية “Mobydick”، الذي كان قد أعلن عن تحدى الـ”Bigg” في وقت سابق لدخول حرب “الكلاش” معه، قبل أن يرد عليه الـ”Bigg” بأنه “يبحث عن البوز”.

ومن المنتظر أن تخلق هذه الأغنية، نقاشا واسعا بين المهتمين بفن “الراب” في المغرب، وذلك على شاكلة الأغنية التي أصدرها “Don Bigg”؛ تحت عنوان “kg170″، وقصف من خلالها مغنو “الرب” الجدد أو من يعرفون بـ”الجيل الجديد”، ولفتت أنظار عدد من المواطنين المغاربة؛ حتي الذين لا يستمعون لهذا النمط الغنائي.

    Ali
    09/01/2020
    03:53
    التعليق :

    عشنا إلى أن رأينا الصعلكة في أبهى تجلياتها فناً يُقام ويُقعد له.. رفس وركل ومرمدة خطابية ساقطة مثيرة للغبار على شاكلة حُمُر بجنب مزبلة هههه قبّح الله العطالة !!

    0
    0

أضف تعليقا

أضف تعليقا - لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني - سوف يتم نشر تعليقك بعد المعاينة

يستخدم موقع الويب هذا ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على هذا ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد