لماذا وإلى أين ؟

الجسمي يكشف كيف سربت بطمة صور خاصة لعزيزة جلال لـ”حمزة مون بيبي” (سطوري)

عاد الإعلامي صالح الجسمي، شقيق المطرب حسين الجسمي لمهاجمة المغنية دنيا بطمة بخصوص ضلوعها في قضية ما بات يعرف إعلاميا بـ “عصابة حمزة مون بيبي”.

وقال الجسمي عبر خاصية “ستوري” بحسابه الشخصي على “الإنستغرام”، “حتى الفنانة القديرة المحترمة جدا عزيزة جلال لم تسلم من عصابة حمزة مون بيبي”.

وأضاف في ذات “السطوري” الذي تناقلته صفحات فنية على ذات التطبيق “قبل رجوع الفنانة عزيزة جلال للظهور للإعلام كان قد تسرب لها فيديو وهي بدون حجاب وبفستان في حفل زواج أحد العائلات”.

وأبرز الإعلامي الإماراتي أن تسريب الفيديو “تسبب لها بمشاكل مع أسرة أصحاب الزواج لعدم حرصهم على خصوصية الحفل”، مسترسلا “وتبين بعد ذلك حضور دنيا بطمة لنفس الحفل”.

وكان الجسمي قد أعلن هو الآخر تضرره من حساب “حمزة مون بيبي” الذي اختص في التشهير وابتزاز المشاهير، دون الخوض في تفاصيل أكثر.

وتطرق ذات الإعلامي في شريط فيديو قبل أيام بالحديث عن الإعلامية المغربية مريم سعيد التي تعد أكثر المشاهير الذين تضرروا من الحساب، حيث دمر حياتها الشخصية والمهنية.

كما هاجم الجسمي دنيا بطمة على حسابه بـ”سناب شات”قائلا “لا يعقل أن تبني اسمك وشهرتك على فضح أعراض الناس”.

    الدرقاوي رشيدة
    12/01/2020
    15:56
    التعليق :

    دنيا بطمة وصمة عار على عائلة بطمة وعلى الفنانين المغاربة لقد اتبثت وبجدارة انها وأختها تربية شوارع كنت من المعجبات بصوتها ومن المتابعات لحسابها انستقرام لكني ألغيت المتابعة
    لو انها تعتذر وتتعهد بعدم العودة لهذا الفعل أفضل لها

    0
    0

أضف تعليقا

أضف تعليقا - لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني - سوف يتم نشر تعليقك بعد المعاينة

يستخدم موقع الويب هذا ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على هذا ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد