لماذا وإلى أين ؟

العثماني يقصي بنكيران من الحوار الداخلي “للبيجدي”

اقصت الأمانة العامة لحزب العدالة والتنمية، عبد الإله بنكيران، رئيس الحكومة السابق والأمين العام السابق لذات الحزب، من عضوية اللجنة الموكول لها تنظيم الحوار الداخلي الذي أعلن عن بدايته سعد الدين العثماني، رئيس الحكومة، يوم الأحد الماضي خلال المؤتمر الجهوي بالرباط سلا القنيطرة.

ووفقا لبلاغ الأمانة العامة “للبيجدي”، فإن لجنة الحوار الداخلي تتكون من : سعد الدين العثماني رئيسا، وإدريس الأزمي الإدريسي وسليمان العمراني ومحمد يتيم وعبد الحق العربي ونبيل شيخي وعبد العزيز عماري وعزيز رباح وخالد الصمدي وبسيمة الحقاوي وجميلة المصلي ومحمد أمكراز ومصطفى الخلفي ومحمد الحمداوي ومحمد الطويل ومريمة بوجمعة وإدريس الصقلي عدوي وعبد العلي حامي الدين والحبيب شوباني وآمنة ماء العينين وسعاد لعماري وميمونة أفتاتي وعبد الصمد السكال ومحمد أمحجور.

ويشار إلى أن حزب العدالة والتنمية، قد دخل منذ مدة في مخاض عسير لم ينتهِ بعد، منذ إعفاء بنكيران من تشكيل الحكومة وتعيين العثماني خلفا له، وتعمق الصراع الداخلي، بعد رفض المؤتمر الوطني الأخير للبيجدي تمديد ولاية بنكيران للمرة الثالثة.

احصل على تحديثات فورية مباشرة على جهازك ، اشترك الآن

0 0 أصوات
تقيم المقال
من شروط النشر : عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الإلهية، والابتعاد عن التحريض العنصري والشتائم

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

0 تعليقات
Inline Feedbacks
View all comments

يستخدم موقع الويب هذا ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على هذا ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد

0
أضف تعليقكx
()
x