لماذا وإلى أين ؟

ياجور: مسؤولو الرجاء لم يهتموا بي ورئيس الوداد أغراني ماديا

كشف محسن ياجور أن كان ينتظر مسؤولي فريقه السابق الرجاء البيضاوي للاتصال به قصد ضمه من جديد، إلا أن عدم الاهتمام به جعله في الأخير ينتقل إلى نهضة بركان.

وقال محسن في حوار صحفي: “لا أحد تفاوض معي، ولم يكلمني أحد للعودة. شخصيا انتظرت مبادرة مسؤولي النادي، ومدرب الفريق ولم يتحرك أحد. لذلك لم يكن ممكنًا أن أقوم بعرض خدماتي على الفريق”.

وأضافت: “سمعت رئيس النادي والمدرب يؤكدان أنَّه لا يمكنهما التعاقد معي؛ بسبب التكلفة الباهظة، وهو أمر ليس صحيحًا لأنَّني لم أتقدم بأي مقترح مالي بشأن العودة، ولا يسعني سوى احترام رغبة مسؤولي الرجاء في عدم عودتي. لا يُمكنني أن أتواجد في مكان لا أحظى فيه بالترحيب. المدرب له مطلق الحرية في التعاقد مع من يشاء. بدوري أملك هامش الحرية لاختيار العرض الذي يلائمني”.

كما كشف تلقيه عرضا من رئيس الوداد، وكان مغريا للغاية، لكنه رفضه؛ مضيفا: “لأنني لم أحبذ فكرة اللعب في الدار البيضاء في هذه الفترة تحديدًا بعدما حملت قميص الرجاء الموسم الماضي”.

ولفت إلى أن اختيار بركان، كان بسبب حسن التفاوض والتقدير الكبير، وليس للأمور المالية حسب قوله.

أضف تعليقا

أضف تعليقا - لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني - سوف يتم نشر تعليقك بعد المعاينة

يستخدم موقع الويب هذا ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على هذا ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد