لماذا وإلى أين ؟

صادم.. أب يحرق الأعضاء التناسلية لإبنته بقضيب حديدي بتارودانت

أقدم أب في عقده الرابع؛ يوم أمس الأحد 19 يناير الجاري؛ بمدينة تارودانت، على إحراق الأعضاء التناسلية وبقية جسد ابنته، التي لا يتجاوز عمرها سبع سنوات، كوسيلة و”أداة لتربية إبنته وتأديبها”.

وبحسب المعطيات التي توصلت بها “آشكاين”، فإن “جيران عائلة الطفلة يتفاجؤون في كل مرة بتعالي صراخها، قبل أن يقدم أحدهم على الإتصال بمصالح الأمن بالمدينة، والتي حلت بالمنزل المذكور ووقفت على صراخ الطفلة، لتقتحم المنزل بأمر من النيابة العامة، قبل أن يتفاجأ الجميع بالوضع الذي وجدت عليه الطفلة، حيث تعرضت للكي المتواصل من طرف والدها بواسطة قضيب حديدي.

المعطيات ذاتها، أكدت أن الطفلة أصيبت بحروق بمختلف أنحاء جسدها وفي أعضائها التناسلية، ما تسبب لها في تقرحات وتعفنات وصفت بـ”الخطيرة”، وتم عرضها على الطبيب المختص بالمستشفى الإقليمي المختار السوسي بتارودانت لتشخيص حالتها، فيما جرى وضع الأب في تدابير الحراسة النظرية رهن إشارة البحث الذي تشرف عليه النيابة العامة المختصة.

احصل على تحديثات فورية مباشرة على جهازك ، اشترك الآن

0 0 أصوات
تقيم المقال
من شروط النشر : عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الإلهية، والابتعاد عن التحريض العنصري والشتائم

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

0 تعليقات
Inline Feedbacks
View all comments

يستخدم موقع الويب هذا ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على هذا ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد

0
أضف تعليقكx
()
x