لماذا وإلى أين ؟

مستشار الملك يتعرض لحادثة سير

تعرض المستشار الملكي أندري أزولاي، مساء يوم أمس الأحد، لحادثة سير بعدما اصطدمت سيارته بسيارة أخرى خفيفة من الخلف على الطريق السيار، ما بين مدينتي برشيد والدار البيضاء.

وقد خلف الحادث أضرار مادية، وقد أخبر المستشار الملكي مصالح الدرك الملكي بالطريق السيار التي باشرت إجراءات المعاينة الضرورية. قبل أن يستأنف ذريقه بشكل طبيعي.

ويشار إلى أن حركة السير على الطرق السيارة والمحاور الطرقية الوطنية، عرفت نهاية الأسبوع المنصرم، كثافة غير مسبوقة بسبب تزامنها مع أول أيام العطلة الدراسية، فضلا عن تساقط أمطار كثيفة في مدن مغربية عديدة.

وكان محمد أمكراز، وزير الشغل والإدماج المهني، قد تعرض بدوره لحادثة سير، عندما انقلبت به سيارة الوزارة رفقة سائقه بالقرب من مدينة الصخيرات، عند الساعة الواحدة صباحا من فجر اليوم الاثنين، وتحديدا عند المسار الطرقي القريب من مدينة الصخيرات.

وانقلبت بشكل تلقائي سيارة الوزارة من نوع BMW التي كان يقودها السائق وبرفقته أمكراز، واللذان أصيبا بجروح وإصابات متفاوتة الخطورة، نقلا على إثرها إلى المستشفى العسكري محمد الخامس بالرباط لتلقي الإسعافات الضرورية، وهي الإصابات والجروح التي قالت عنها مصادر مقربة من الوزير بأنها لم تكن خطيرة.

أضف تعليقا

أضف تعليقا - لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني - سوف يتم نشر تعليقك بعد المعاينة

يستخدم موقع الويب هذا ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على هذا ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد