لماذا وإلى أين ؟

أولمبيك أسفي: ما وقع في مباراة الوداد مجازر تحكيمية

اعتبر نادي أولمبيك أسفي  أن ما وقع في المباراة التي جمعته بنادي الوداد الرياضي البيضوي، “مجازر تحكيمية”، وأنه تعرض إلى “حيف كبير  خلال ذات اللقاء الذي جرت أطواره بملعب المسيرة برسم مؤجل الدورة الثانية عشر من البطولة الإحترافية”.

واتهم ذات الفريق في بلاغ له، أن حكم المباراة التي جرت أطوارها يوم أمس الاثنين بـ”التأثير المباشر على نتيجة المباراة عن طريق احتساب هدفين من حالتي تسلل واضحتين، و أكد النادي على أنه سيسلك جميع المساطر القانونية المتاحة له للدفاع عن مصالحه و يطالب بفتح تحقيق في هاته المهزلة التحكيمية”.

وأكد أصحاب البلاغ أنهم “سيراسلون الجامعة الملكية لكرة القدم للاعتراض على تعيين الحكم نور الدين الجعفري لتحكيم المقابلة القادمة ضد اتحاد طنجة رغم كافة المراسلات التي بعتها النادي للاحتجاج على سوء تحكيمه وتحيزه الفرق المنافسة خلال مجموعة من المباريات السابقة”. مشيرا إلى أن ما حصل “يؤثر سلبا على صورة كرة القدم المغربية مما يستوجب تدخلا عاجلا وحازما للحد من هاته الممارسات”.

أضف تعليقا

أضف تعليقا - لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني - سوف يتم نشر تعليقك بعد المعاينة

يستخدم موقع الويب هذا ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على هذا ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد