لماذا وإلى أين ؟

سلمى رشيد تُقطر الشمع على بطمة: لي كيمس بولاد الناس كيمس الوطن

عادت المطربة سلمى رشيد من جديد للحديث عن قضية “عصابة حمزة مون بيبي”، التي تعتبر فيها زميلتها دنيا بطمة من المتهمين الرئيسيين في تسيير الحساب المثير للجدل.

وقالت رشيد في تصريح صحفي، “لي كيهدر في أعراض الناس بالسب والقذف والشتم فراه مكيبغيه لا الله ولا عبدو”، مضيفة “حنا كمغاربة نتق في القضاء المغربي”.

وتابعت المتحدثة “ولي كيمس بولاد الناس ولادو كيمس الوطن، ولكن منبغيوش يكون في بلادنا هدشي، كنبغيو الخير لبعضنا وكنبغيو تكون منافسة ولكن ميكونش حقد وكره”.

وأشارت سلمى رشيد أن حساب حمزة مون بيبي الذي كان يبتز المشاهير ويسيء لهم عبر تطبيقي “سنا بشات” و “إنستغرام”، هو حساب تافه جدا وأخذ أكثر من حجمه.

وكانت رشيد قد صرحت للصحافة المغربية قبل أيام قائلة إن “دنيا بقات فيها وبقات فيا أكثر بنتها حت أنا أم وعارفة بلي الإحساس تبعد على بنتك صعيب بزاف”، وفق تعبيرها.

وتابعت سلمى رشيد موردة بالقول إنها هي الاخرى تعرضت للهجوم من قبل حسابات “حمزة مون بيبي” الذي كان يبتز الفنانين والإعلاميين والمشاهير بصفة عامة على تطبيقي “سناب شات” و “إنستغرام”.

وعلى إثر التصريح ذاته، لم تفوت بطمة المتابعة قضائيا في حالة سراح على خلفية قضية “عصابة مون بيبي” الفرصة، وردت عبر خاصية “سطوري” على حسابها الشخصي بـ “الإنستغرام” “ناري غزل شحال بعيدة بيني وبينها صبع ديال التيساع”، مضيفة “عمري ديما معايا حتى في النوم”.

ويشار إلى أن دنيا بطمة وشقيقتها ابتسام تتابعان في حالة سراح بتهم تتعلق بالابتزاز والتشهير ونشر صور وأقوال دون موافقة أصحابها وذلك بغرض تشويه السمعة والابتزاز.

أضف تعليقا

أضف تعليقا - لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني - سوف يتم نشر تعليقك بعد المعاينة

يستخدم موقع الويب هذا ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على هذا ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد