لماذا وإلى أين ؟

بطمة تقصف من جديد سلمى رشيد بخصوص “البونج” و “عصابة مون بيبي”

خرجت المغنية دنيا بطمة المتابعة قضائيا بتهم ثقيلة فيما بات يعرف بقضية “عصابة مون بيبي”، من جديد لتقصف جبهة زميلتها المطربة سلمى رشيد بعد تصريحاتها الإعلامية الأخيرة.

واختارت بطمة الرد على سلمى رشيد بكلمة “vu” عبر خاصية “سطوري بحسابها الإنستغرامي، وذلك على خلفية تصريح سلمى بخصوص ارتدائها “البونج”.

واعتبر العديد من المتتبعين أن بطمة تعمدت الرد بهذه الطريقة ليس فقط على مسألة “البونج” ولكن أيضا على إصرار سلمى رشيد الحديث عن قضية “عصابة مون بيبي” التي تعتبر هي الأخرى إحدى المتضررين من الحساب.

وكانت سلمى رشيد قد ردت على منتقديها الذين اتهموها بلبس “البونج” من أجل إبراز مؤخرتها قائلة “أنا مكلبسش البونج كيف شي وحدين”، وذلك في إشارة منها إلى بطمة المعروف عنها لجوؤها إلى هذه الحيلة.

وقالت رشيد في تصريح صحفي، “لي كيهدر في أعراض الناس بالسب والقذف والشتم فراه مكيبغيه لا الله ولا عبدو”، مضيفة “حنا كمغاربة نتق في القضاء المغربي”، وذلك عند حديثها عن القضية المثيرة للجدل.

ويشار إلى أن دنيا بطمة وشقيقتها ابتسام تتابعان في حالة سراح بتهم تتعلق بالابتزاز والتشهير ونشر صور وأقوال دون موافقة أصحابها وذلك بغرض تشويه السمعة والابتزاز.

أضف تعليقا

أضف تعليقا - لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني - سوف يتم نشر تعليقك بعد المعاينة

يستخدم موقع الويب هذا ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على هذا ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد