لماذا وإلى أين ؟

اللبار “يكشكش” بعد منعه من تقديم هدايا لملكة إسبانيا

أثار عزيز اللبار، عضو الفريق النيابي لحزب الأصالة والمعاصرة، بمجلس المستشارين، الفوضى في رواق المغرب بالمعرض الدولي للسياحة، فيتور 2020، المنظم بمدريد في دورته الـ 40، بعد منعه من تقديم هدايا لملكة إسبانيا.
ووفقا ما أظهرته شريط فيديو، فإنه مباشرة بعد مغادرة الوفد الرسمي المرافق للعاهلة الاسبانية، بدأ اللبار في الاحتجاج، والصراخ في وجه سفيرة المغرب المعتمدة لدى إسبانيا، كريمة بنيعيش، وعادل فقير، مدير المكتب الوطني المغربي للسياحة، قائلا: “أنا ممثل الشعب صافي ومبغيتش نغوت قدامهم”.
وردت سفيرة المغرب، كريمة بنيعيش على اللبار: “جا البرتكول ديالهم وغادي يخاصموا علينا حنا، وأنت غادي تمشي وغادي يلمونا حنا وهذا السيد هذا”، ليسارع اللبار إلى تقبيل يدها، قائلا: أنتي سيفيرة ومن العائلة وفوق راسنا”.
ويشار إلى أن الملكة الاسبانية وجدت في استقبالها بالرواق المغربي، كل من كريمة بنيعيش سفيرة المملكة المغربية باسبانيا، وعادل فقير مدير المكتب الوطني المغربي للسياحة، وعدد من الفاعلين السياحين البارزين بالمغرب.

أضف تعليقا

أضف تعليقا - لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني - سوف يتم نشر تعليقك بعد المعاينة

يستخدم موقع الويب هذا ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على هذا ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد