لماذا وإلى أين ؟

لأول مرة.. ماجدولين الإدريسي تكشف عن زوجها (صورة)

قامت الممثلة المغربية ماجدولين الإدريسي، لأول مرة، بنشر صورة زوجها الفرنسي كزافيي كاسترو، الذي طلبت يده للزواج قبل عقد من الزمن، وذلك بمناسبة الذكرى العاشرة لزواجهما.

وقالت الإدريسي في منشور لها على موقع رفع الصور والفيديوهات “إنستغرام” إنها والتي أرفقت معه صورة مركبة تجمعها بزوجها ” عادة متكتمة على حياتها الخاصة ولكنها اليوم تتوجه بشكر هذا الرجل الذي قدم لي الكثير طيلة 10 سنوات من الزواج”.

وأضافت بطلة سلسلة “دبا تزيان” التي تبث على قناة “إم بي سي 5″، ”عشر سنوات من المشاركة، عشر سنوات من الترابط، عشر سنوات من الزواج.. زكرياء كاسترو، أشكر هذا الرجل الذي أعطاني الكثير طوال هذه المدة، والذي ساندني في عملي، وخاصة لتحمله لي طوال هذه السنوات”.

ويذكر أن زوج الإدريسي يعمل مديرا للتصوير، واشتغل على العديد من الافلام الفرنسية والمغربية مثل جوق العميين والبراق، الفيلم الطويل الأول للمخرج محمد مفتكر، الذي يعد العمل الذي جمع بين قلبي الفنانة المغربية وزوجها عندما اشتغلا فيه معا.

أضف تعليقا

أضف تعليقا - لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني - سوف يتم نشر تعليقك بعد المعاينة

يستخدم موقع الويب هذا ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على هذا ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد